free statistics عصام الدردوري يكشف أسباب سجنه الحقيقية والخلفية السياسية التي وراءها – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / عصام الدردوري يكشف أسباب سجنه الحقيقية والخلفية السياسية التي وراءها

عصام الدردوري يكشف أسباب سجنه الحقيقية والخلفية السياسية التي وراءها

تمّ، يوم أمس الأربعاء، تأجيل استنطاق رئيس المنظّمة التونسية للأمن والمواطن عصام الدردوري كمتّهم من طرف قاضي التحقيق 22 بالمحكمة الابتدائية بتونس إلى يوم 7 سبتمبر القادم على خلفية شكاية رفعها ضدّه قاضي التحقيق 13 بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب بتهمة الإساءة إليه عبر وسائل إعلام.

وكتب الدردوري تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ذكّر فيها بأنّ قاضي التحقيق 13 تولّى إصدار بطاقة إيداع بالسجن ضدّه منذ فترة على خلفية ما عرف بفيديو القبلي المتهم في قضية باردو، قبل أن يفرج عنه. مبيّنا أنّه لا يذكر يوما تعرّض فيه بالذكر للقاضي المذكور في أيّ وسيلة إعلامية.

وأضاف الدردوري أنّ الوقت حان ليكشف الأسباب الحقيقية لسجنه والخلفية السياسية التي وراءها وعلاقتها بمسائل خطيرة صار يعلمها رأس الدولة، حسب تعبيره. وتطرّق إلى موضوع العدالة في تونس وكيف أنّ قاضي التحقيق 13 كان الخصم والحكم ورغم مطلب التجريح الذي تقدّمت به هيئة الدذفاع عنه حينها إلاّ انّ لم يتمّ النظر فيه إلى حدّ الآن.

وأشار رئيس المنظمة التونسية للأمن والمواطن إلى أنّ وسائل الهجوم جاهزة لا فقط وسائل الدفاع داخل الوطن وخارجه، وأنّه لن يلتزم هذه المرّة بواجب التحفّظ والسريّة التي صار ينتهكها المنظّرون لها حسب تعبيره.

 

 

التدوينة كما وردت

13414033_10209649773062069_316730965_n

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

بالفيديو/ الباجي قائد السبسي يردّ على سمير الوافي ويصفه بـ”الصحافي الممتاز”

أثارت تدوينة سمیر الوافي على صفحته بالفایسبوك، التي عبّر فيها عن تعجبه من إھمال قیمة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *