free statistics يورو 2016: تقديم المجموعتين الثالثة والرابعة – شبكة المدار نيوز
الخميس , 19 يناير 2017
الرئيسية / الرياضية / يورو 2016: تقديم المجموعتين الثالثة والرابعة

يورو 2016: تقديم المجموعتين الثالثة والرابعة

فيما يلي نبذة مختصرة عن منتخبات المجموعات الثالثة والرابعة في يورو 2016.

تضم المجموعة الثالثة

 ألمانيا، بولندا، أوكرانيا و منتخب ايرلندا الشمالية:

يبحث المنتخب الألماني عن صدارة المجموعة،فيما سيتنافس المنتخب البولندي والأوكراني على البطاقة الثانية، فيبما يسعى منتخب أيرلندا الشمالية لتقديم أداء مشرف في البطولة.

منتخب ألمانيا:

يعد منتخب ألمانيا، المرشح الأول للتتويج بلقب اليورو، خاصة و أن المانشافات يملك العديد من اللاعبين المتميزين على غرار مولر، أوزيل، و نوير، كما أن المنتخب الألماني سيدخل البطولة كبطل العالم أربعة مرات 1954 و1974 و1990 و2014 كما فاز بكأس اليورو  ثلاث مرات 1972 و1980 و1996.

 

منتخب أوكرانيا:

يدخل المنتخب الأوكراني التصفيات بحثا عن تقديم اداء قوي و تجاوز الدور الأول للمرة الأولى في تاريخه منتخب الأصفر والأزرق  تحت إدارة ميخائيل فومنيكو شارك في البطولة مرّة واحدة من أبرز نجومه:أندري يارملينكو، يفين كونوبلينكا.

 

منتخب بولندا: 

يدخل المنتخب البولندي البطولة من أجل تقديم عروض جيدة خاصة وأن الفريق يضم العديد من النجوم القادرين على صناعة الفارق،وستكون مهمة بولندا صعبة نسبيا في ظل وجود منتخبي ألمانيا وأوكرانيا.منتخب الصقور البيضاء شارك مرتين ولم يتحصل على أي لقب ومن أبرز نجومه ياكوب بلاتشكوفسكي، روبرت ليفاندوفسكي:

منتخب ايرندا الشمالية: 

منتخب ايرلندا الشمالية هو بكل تأكيد  واحدة من المستفيدين من زيادة عدد الفرق المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية إلى 24 فريقا.فبهذا النظام تمكنت ايرلندا من التأهل لبطولة للمرة الأولى ويلقب بمنتخب الأبيض والأخضر تحت إدارة مايكل أونيل من أبرز نجومه.

المجموعة الرابعة تضم منتخبات اسبانيا تركيا كرواتيا  و التشيك.

 المنتخب الاسباني

من أبرز المرشحين لنيل اللقب حيث يضم خيرة من اللاعبين من ثلاثي الصدارة “البرصا” و”الريال و “الأتليتيكو” بالاضافة لعدة محترفين كــ”سيلفا” و “موراتا”.و يعول “الماتادولا” على خبرة مدربه “ديلبوسكي” من أجل تحقيق نتائج ايجابية في هذه المجموعة و المضي قدما نحو اللقب الثالث.

 منتخب كرواتيا

المدجج بعد عناصر ممتازة “كراكيتيتش”، “مودريتش” و “مادزوكيتش”.و يسعى منتخب الأحمر و الأبيض للذهاب بعيدا في المسابقة بحثا عن تكرار انجاز كأس العالم في فرنسا سنة 1998.

منتخب تركيا

يعول الأتراك على حنكة مدربهم بالاضافة للاعب البرصا “توران” و نجوم “بيشيكتاش” و “فينربخشه” من أجل بلوغ الأدوار المتقدمة و الوصول للمربع الذهبي في تكرار لسيناريو 2008.

منتخب التشيك

الذي يسعى لمباغتة منافسيه معولا على عدة نجوم كالحارس الكبير “بيتر تشيك”، “روزيسيكي” و “بلاسيل”.

 

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

التشكيلة الأساسية للمنتخب التونسي امام نظيره الجزائري

يخوض اليوم المنتخب التونسي مباراة حاسمة امام نظيره الجزائري ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *