free statistics مدرب “ايسلندا” يتهم “رونالدو” و”بيبي” – شبكة المدار نيوز
الأربعاء , 18 يناير 2017
الرئيسية / الرياضية / مدرب “ايسلندا” يتهم “رونالدو” و”بيبي”

مدرب “ايسلندا” يتهم “رونالدو” و”بيبي”

 قال مدرب منتخب “ايسلندا”، “لارس لاغرباك”، إن لاعبي المنتخب البرتغالي، “كريستاينو رونالدو” و”بيبي”، ممثلان بارعان، وذلك قبل أن يواجه منتخبه المنتخب البرتغالي في أولى مبارياته في اليورو 2016، وفقا لصحيفة “الميرور” البريطانية.

وأكد “لاغرباك” أن “البرتغال تمتلك واحدا من أفضل اللاعبين في العالم، كما أنه ممثل بارع،” في إشارة إلى نجم ريال مدريد “كريستيانو رونالدو”، الذي سيقود تشكيلة البرتغال في اليورو القادم.

وأضاف المدرب الآيسلندي “لقد شاهدنا القليل من الأفلام البرتغالية الجيدة، ولكننا شاهدنا ممثلا آخر في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد “أتلتيكو مدريد”، والذي يمكنه أن يمثل في هوليوود،” حسب تعبيره.

وقد أثار مدافع الفريق الملكي، “بيبي”، العديد من ردود الفعل الغاضبة، بعد ادعائه التعرض للضرب لأكثر من مرة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد “أتلتيكو مدريد”، ما دفع المعلق الرياضي البريطاني الشهير، “إيان دارك”، للقول في تغريدة له إن “بيبي عار، وعلى الاتحاد الأوروبي أن يعاقبه على تمثيله المثير للشفقة”، حسب تعبيره.

يذكر أن الفريقين سيلتقيان في مدينة نيس الفرنسية في 14جوان القادم، في المباراة الثانية في المجموعة السادسة، والتي ستلعب مباشرة بعد لقاء النمسا والمجر.

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

ماذا قال مشاهير كرة القدم العرب عن تصنيف أبو تريكة على لائحة الارهاب

نرصد لكم أبرز ما قاله المشاهير على موقع تويتر بشأن قضية لاعب الاهلى السابق محمد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *