free statistics الأرجنتين تتفوق على “تشيلي” وبنما تحقق فوزا تاريخيا… – شبكة المدار نيوز
الخميس , 19 يناير 2017
الرئيسية / الرياضية / الأرجنتين تتفوق على “تشيلي” وبنما تحقق فوزا تاريخيا…

الأرجنتين تتفوق على “تشيلي” وبنما تحقق فوزا تاريخيا…

 في إعادة لنهائي كوبا أمريكا 2015، انتقم المنتخب الأرجنتيني من نظيره التشيلي بعد تغلبه عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة الأولى للفريقين في النسخة المئوية لكوبا أمريكا، في حين حقّّق منتخب بنما فوزا تاريخيا على بوليفيا بهدفين مقابل واحد في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.

انتهى الشوط الأول بين الفريقين الكبيرين بالتعادل السلبي، رغم المحاولات العديدة من قبل المنتخبين لفتح باب التسجيل، في الشوط الذي شهد جلوس نجم برشلونة “ليونيل ميسي” على مقاعد البدلاء في مشهد لم يعتد عشاق كرة القدم عليه.

دخل المنتخب الأرجنتيني الشوط الثاني بتركيز كبير، ونجح في قتل خطورة المنتخب التشيلي والضغط عليه في مناطقه، ما أسفر عن الهدف الأول في المباراة لراقصي التانغو عبر نجم باريس سان جيرمان، أنخيل دي ماريا، عند الدقيقة 51، قبل أن يسجل زميله ولاعب إشبيلية الإسباني، إيفر بانيغا، الهدف الثاني للأرجنتين عند الدقيقة 59، قبل أن يسجل البديل التشيلي، فونزاليدا، هدف تقليص الفارق لبلاده قبل صافرة النهاية بثوان.

وبهذا الفوز، تقاسم المنتخب الأرجنتيني صدارة مجموعته مع منتخب بنما، في حين تذيل المنتخب التشيلي المجموعة نفسها مع منتخب بوليفيا.

وفي وقت سابق، كان قد تغلب منتخب بنما على نظيره البوليفي، بهدفين مقابل هدف وحيد، وافتتح اللاعب “بلاس بيريز” التسجيل لبنما عند الدقيقة 11، قبل أن تسجل “بوليفيا” التعادل عبر “خوان ماتيا” عند الدقيقة 54، ولكن بنما رفضت التعادل وسعت للفوز، ليتحقق لها ذلك عندما سجل “بيريز” نفسه هدف الفوز القاتل، عند الدقيقة 87.

يذكر أن هذه المباراة هي الأولى لمنتخب بنما في بطولات كوبا أمريكا، لذلك يعد الفوز على منتخب بوليفيا تاريخيا، لتتقاسم صدارة المجموعة ويرتفع سقف طموحات أبناء العاصمة بنما سيتي.

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

تونس تحقق انتصارها الأول في مونديال كرة اليد

خلال مباراته الثالثة في مونديال كرة اليد المقام حاليا بفرنسا، سجل المنتخب الوطني لكرة اليد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *