free statistics دوز: خرق حظر التجول وتجدد الاشتباكات بين شباب المدينة وقوات الامن – شبكة المدار نيوز
السبت , 21 يناير 2017
الرئيسية / غير مصنف / دوز: خرق حظر التجول وتجدد الاشتباكات بين شباب المدينة وقوات الامن

دوز: خرق حظر التجول وتجدد الاشتباكات بين شباب المدينة وقوات الامن

تجددت ليلة البارحة فى حدود الساعة 23 ليلا المواجهات بين قوات الأمن وعدد من مواطني مدينة دوز بعد أن عمد بعض الشباب لألى خرق حظر التجول الذي انطلق فى حدود الساعة الثامنة من مساء أمس ليتواصل الى الساعة الخامسة من صباح اليوم.

ووفق مصدر أمني فقد حاول المحتجين التقدم نحو منطقة القلعة غير ان قوات الامن تصدت لهم الشيئ الذي جعلهم يستعملون الحجارة ،ولتفريقهم استعمل الامن الغاز المسيل للدموع.
وبحسب  المصدر نفسه فقد عمد المواطنين لحرق شركة مواد غذائية بدوز على ملك أحد مواطني منطقة القلعة ،غير ان أعوان الحماية المدنية تدخلوا وسيطروا على الحريق قبل انتشاره.

يذكر ان قرار فرض حظر التجول (انطلاقا من الثامنة مساءا وحتى الخامسة صباحا) تم اتخاذه صباح اليوم على خلفية اشتباكات كانت انطلقت خلال الليلة الفاصلة بين الاثنين والثلاثاء الماضيين بسبب تلاسن بين عدد من شباب المنطقتين عقب تعرض احد أهالي مدينة القلعة الى حادث مرور في طريق مطماطة جنوبي مدينة دوز لتتطور الأحداث إثرها للاشتباك باستعمال بنادق الصيد والحجارة والآلات الحادة والصلبة مسفرة عن الكثير من الاصابات منها شاب فارق الحياة صبيحة أمس متأثرا بإصابته، وتجددت الاشتباكات عقب دفنه امس السبت لتسفر عن وفاة شاب اخر.

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

الادارة العامة للدراسات التكنولوجية :هذا ماتقرر بخصوص النقل الاستثنائية وعقود المساعدين التكنولجيين

تم خلال جلسة العمل التي انعقدت بين الجامعة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي والادارة العامة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *