free statistics متشدّد يذبح والده المقعد بقطعة بلّور – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 16 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / متشدّد يذبح والده المقعد بقطعة بلّور

متشدّد يذبح والده المقعد بقطعة بلّور

حكمت الدائرة الجنائية الاولى بالمحكمة الابتدائية بتونس مساء أول أمس بالمؤبد في حق شاب تبنى الفكر التكفيري الارهابي والمجرم، وذلك على خلفية إقدامه على ذبح والده المقعد من الوريد الى الوريد بواسطة قطعة بلور.

وحسب ما جاء في جريدة الصريح في عددها الصادر اليوم فإن المتهم تبنى الفكر الارهابي بعد ان تعرف على بعض المتشددين دينيا في مسجد قريب من منزله بجهة حي ابن خلدون، فتفطن له والده ومنعه من مخالطتهم مهددا بإعلام الوحدات الامنية عنه عندها قرر التخلص منه فاستغل انشغال العائلة بالحديث في سطح المنزل، ثم تسلل الى غرفة نوم والده ليذبحه من الوريد الى الوريد.

وباستنطاقه خلال جلسة محاكمته أنكر المتهم ما نسب اليه من تهم قائلا انه لم يذبح الده وان علاقة جيده كانت تجمعهما، وانه في يوم الواقعة كان ممسكا بقطعة زجاج فسمع والده يناديه فدخل الى غرفته وبينما كان يحاول ايقافه سقط من السرير فذبحته قطعة الزجاج المذكورة.

وبعد مواجهته من قبل القاضي باعترافاته المسجلة عنه لدى باحث البداية، والتي اكد فيها انه منذ مدة التحق بجماعة ارهابية متشددة مخبرا اياهم ما يعاني منه والده من مرض مزمن وانه مقعد فأفتوا بذبحه بعد ان أصدروا في حقه فتوى الرحمة لقتله.

وقد قررت المحكمة الحكم عليه بالسجن مدى الحياة .

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

سيدي بوزيد/المكناسي: وفاة شيخ إختناقا بسبب الغاز المسيل للدموع

توفي، اليوم الإثنين، شيخ يبلغ من العمر 80 سنة في حي الفتح بمدينة المكناسي من ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *