free statistics خاص/ تغري “قاصرا” وتساعد زوجها على اغتصابها بكلّ وحشيّة ثمّ تمارس معها الشذوذ – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 20 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / خاص/ تغري “قاصرا” وتساعد زوجها على اغتصابها بكلّ وحشيّة ثمّ تمارس معها الشذوذ

خاص/ تغري “قاصرا” وتساعد زوجها على اغتصابها بكلّ وحشيّة ثمّ تمارس معها الشذوذ

أصدرت إحدى الدوائر القضائية بالمحكمة الابتدائية بتونس مؤخّرا حكما يقظي بسجن زوج وزوجة لمدّة 9 سنوات ونصف مع النفاذ العاجل بعد أن قاما باحتجاز فتاة قاصر (17 سنة) واغتصابها من الزوج وممارسة الشذوذ معها من طرف الزوجة.

وتفيد وقائع هذه الحادثة من خلال الأبحاث الأمنية المجراة في شأنها أنّ المتضرّرة تربطها علاقة صداقة مع ابنة الزوج وقد صادف أن تحوّلت إلى المنزل ذات يوم من السنة الفارطة وتمّ استقبالها بكلّ حفاوة من طرف والدة صديقتها التي قدّمت لها كأسا من العصير ممزوج بمشروب كحولي “vodka” لكن الفتاة رفضت احتساءه ثمّ بدأت باستمالتها ودعوتها جهرا لممارسة الجنس مع زوجها بدعوى أنّ هذا الأخير لا يقدر على معاشرتها إلاّ بعد أن يمارس الجنس مع فتاة قاصر. صدمت الفتاة لما سمعته ورفضت ذلك وتعلّلت بقضاء بعض الشؤون العاجلة لتتمكّن من مغادرة منزل صديقتها.

إصرار ووقوع في المحظور

الزوجة المخادعة والمتصابية تمسّكت بأن تكون الفتاة قربانا لعلاقتها الشاذّة مع زوجها وبعد مرور أكثر من 15 يوما أعلمتها بضرورة الحضور إلى منزل صديقتها وفي الأصل هو منزل تسوّغه الزوج ليجعله مكانا لممارسة أفعاله الشنيعة وذلك لتقديم هدايا لها، انطلت الحيلة على الفتاة وكانت في الموعد صعدت معها إلى إحدى الشقق الواقعة فوق سطح إحدى العمارات بجهة الكرم شمال العاصمة وبعد لحظات أعلمت زوجها بضرورة شراء غذاء لهم وطمأنتها بأنّه لن يبقى معهما وفور وصوله قدّم لهما الغذاء ثمّ تظاهر بالخروج واختبأ بإحدى الزوايا. لم تمض سوى دقائق حتى كان أمام أعينهما، حينها تيقّنت بأنّها وقعت بين براثن وحشين لن تخرج منهما سالمة.

لحظات عابرة لكنّها موغلة في الألم

وبالفعل أحاطا بها من كلّ جانب وقاما بنزع ملابسها تماما ثمّ عمدت الزوجة إلى شدّ وثاقها لتكون لقمة سهلة لزوجها حتى ينهل من تاج عفّتها ما أراد فيما قامت هي بتقبيلها في أماكن حسّاسة من جسدها وممارسة الشذوذ الجنسي معها لم يرحما بكاءها ولا توسّلاتها بل تفنّنا في الاعتداء عليها جنسيا وماديا بل وتمسّكا بمفاحشتها.

في الوقت المناسب

توجّه الزوج لمعاشرة زوجته وهي فرصة أرادت الفتاة استغلالها على أحسن وجه وبالفعل تمكّنت من الخروج والتوجّه إلى منزل العائلة هناك قصّت كلّ فصول الجريمة البشعة التي تعرّضت لها. فصدمت الوالدة لما سمعته وحملتها مباشرة إلى مركز الأمن الوطني بالكرم فتمّ فتح بحث تحقيقي بعد استشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس فتحول الأعوان إلى المنزل المذكور حيث تمّ إلقاء القبض على الزوج والزوجة بحالة تلبّس مع فتاة أخرى كانت ستتعرّض إلى  المصير نفسه.

يذكر أنّ الزوج يعمل سائق سيّارة أجرة ويقطن بمنطقة الكرم أمّا الزوجة فهي تحمل جنسية بلد مغاربي.

خميّس اليزيدي

 

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

أبلغ أخته بأنه يعتزم تنفيذ عملية إرهابية…تعزيزات أمنيّة كبيرة بحثا عن مشتبه به

تشهد مدينة بوفيشة تعزيزات أمنية كبيرة بعد ورود معلومات عن عزم شاب يُفترض انه على ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *