free statistics في بيانها الختامي: النهضة تختار هويّة جديدة – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 20 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / في بيانها الختامي: النهضة تختار هويّة جديدة

في بيانها الختامي: النهضة تختار هويّة جديدة

أصدرت حركة النهضة، اليوم الأربعاء 25 ماي 2016، البيان الختامي للمؤتمر الاستثنائي العاشر الذي اِنعقد أيام 20، 21 و 22 من الشهر الجاري تحت شعار جامع “نهضة تونس مع بعضنا”. وقال البيان إنّ المؤتمر انعقد في ظرف عالمي وإقليمي ومحلّي دقيق يتّسم بالتوتّر والاضطراب يدعو إلى العمل على تحييد آثاره السلبية على بلدنا خاصّة تداعيات الإرهاب.

هذا وأشار البيان إلى أنّ الحزب انطلق في هذا المؤتمر من تقييم ومراجعة تجربته الماضية للتعبير عن إيمانه العميق بأهمّية النقد الذاتي من أجل استخلاص الدروس وتثمين المكاسب المتحقّقة من أجل الاهتداء بها في تجديد الذات وتعزيز القدرات على الفعل في الواقع وتجاوز التجربة إلى المستقبل، مؤكدا أنّ حركة النهضة استفادت في مسيرتها من أفكار رموز التجديد والإصلاح وانفتحت على آراء أكثر المفكّرين انتصارا لقيم الحرّية والعدالة وحقوق الإنسان في العالم مما جعل هويّتها تتشكّل بطريقة ديناميكية مستمرة بدافع من التشوف إلى مستقبل يكون أكثر استنارة وتقدما ونهوضا.

وقد اختار المؤتمر الحزب الوطني هوية جديدة للنهضة تجعله يهتمّ بما يجمع ويوحد، تتّسع أوعيته التنظيمية للتعدد والتنوع، ينبذ التنافي وتقسيم المجتمع والتفرق إزاء المصالح الوطنية الكبرى،

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

التوقعات الجوية ليوم الجمعة 20 جانفي 2017

وفق المعهد الوطني للرصد الجوي يكون الطقس غدا الجمعة 20 جانفي 2017 كما يلي: – ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *