free statistics خاص: مراسلة من “التاس” وتفاصيل جديدة في قضية العكايشي – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 16 يناير 2017
الرئيسية / الرياضية / خاص: مراسلة من “التاس” وتفاصيل جديدة في قضية العكايشي

خاص: مراسلة من “التاس” وتفاصيل جديدة في قضية العكايشي

تسلمت إدارة النادي الصفاقسي صباح اليوم الأربعاء مراسلة من المحكمة الرياضية الدولية “التاس” حددت خلالها هذه الأخيرة تكاليف القضية المرفوعة ضد لاعب النجم الساحلي أحمد العكايشي والمقدرة بـ32 ألف فرنك سويسري أي ما يعادل حوالي 68 ألف دينار تونسي. كما دعت نفس المراسلة جميع الأطراف المعنية بالقضية وهم النادي الصفاقسي والجامعة التونسية والنجم الساحلي الى دفع جميع التكاليف قبل يوم 10 جوان القادم.

وأكد عضو اللجنة القانونية والهيئة المديرة بالنادي الصفاقسي سامي بوصرصار أنه مطالب بدفع نصف المبلغ في حين سيتم تقسيم باقي المبلغ مناصفة بين الجامعة التونسية والنجم الساحلي (17 ألف دينار لكل منهما) داعيا هذه الأطراف الى الإسراع بدفع التكاليف قبل انقضاء الآجال المحددة من طرف هيئة المحكمة الرياضية أو سيتم تأجيل القضية الى وقت لاحق.

وأوضح بوصرصار أن هيئة النادي الصفاقسي عازمة على المضي قدما في هذه القضية وما ستعلنه من قرارات بالنظر الى تأثيرها على سير البطولة.وللإشارة فإن النادي الصفاقسي اختار محاميا فرنسيا كمحكم داخل هذه الهيئة في حين التجأت هيئة النجم الساحلي الى محام سويسري ليمثلها داخل المحكمة في انتظار تعيين محكّم دولي من جانب “التاس”.

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

بسام الصرارفي يتلقى عرضا رسميا من متصدّر الدوري الفرنسي

من المنتظر أن يتحول لاعب النادي الافريقي بسام الصرارفي إلى فرنسا في الأيام القليلة القادمة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *