free statistics قضية عدلية ضد رويد القربي عباس العكرمي بن علي و العمدوني ما دواء الفم الأبخر كان السواك الحار – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 24 يناير 2017
الرئيسية / الرياضية / قضية عدلية ضد رويد القربي عباس العكرمي بن علي و العمدوني ما دواء الفم الأبخر كان السواك الحار

قضية عدلية ضد رويد القربي عباس العكرمي بن علي و العمدوني ما دواء الفم الأبخر كان السواك الحار

مقابلة الملعب التونسي وضيفه مستقبل المرسى والتي إنتهت بنتيجة التعادل 1 ــــ 1 في إطار الجولة 27 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى وٱلتي حسب رأئي لا تمت للا حتراف بصلة غير الاسم وحتى ٌتكويرة في الحومة أحسن منه بكثير.
آلذي حصل يوم الاحد في ملعب النيفر كارثة بكل المعايير،ضرب وعنف و دم و فوضى والسبب الوحيد أن الحارس يوسف الطرابلسي لاذ عن مرماه ووقف سدا منيعا أمام مهاجمي البقلاوة فكان جزائه الركل و التعنيف و الشتم ،مما حتم نقله إلى المستشفى على جناح السرعة.فهل هكذا يكافئ من يحترم ميثاق الرياضة في تونس ؟؟؟ هل هذا هوالملعب التونسي ألذي أنجب ديوة والهرقال و المغيربي والركباوي وليمام ؟ هل من قام بهذه الفعلة الشنيعة يستحق حمل ألوان فريق مجيد أعطى الكثير للرياضة التونسية و شرفها في المحافل الدولية ؟؟؟
ٱسف أصدقائي فأمثال رويد و القربي ومن شاركهم فعلتم لا يستحقون حتى ممارسة كرة القدم .فالاول أتحفنا بتصريح إثر نهاية المباراة معللا ما حصل باستفزاز الطرابلسي لهم وهذه تعلة مردودة عليه ولا تبرر صنيعه الوضيع الخسيس ورب عذر أقبح من ذنب أما الثاني فهو من إفتتح مهرجان العنف والفوضى و هو المتعود على هذا و سجله أسود في هذا الاختصاص ، وفي إنتظار قرارات صارمة من الرابطة تؤدب كل من ساهم في هذه الكارثة ،رفع مستقبل المرسى قضية عدلية ضد ستة لاعبين من الملعب التونسي و هو قرار صائب لان ً ما دواء الفم الأ بخر كان السواك الحار ًمع تمنياتنا بالشفاء العاجل ليوسف الطرابلسي .ٱلذي علمنا أنه غادر المستشفى و حالته مستقرة.
علي الخويلدي

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

العروض تتهاطل على يوسف المساكني من أعرق الفرق الأوروبية

تهاطلت العروض على الدولي التونسي يوسف المساكني بعد المردود الغزير الذي ما انفك يقدمه صحبة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *