free statistics بن عروس: العمل على تكثيف المراقبة.. ومساعدات لضعاف الحال استعدادا لشهر رمضان – شبكة المدار نيوز
السبت , 14 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / بن عروس: العمل على تكثيف المراقبة.. ومساعدات لضعاف الحال استعدادا لشهر رمضان

بن عروس: العمل على تكثيف المراقبة.. ومساعدات لضعاف الحال استعدادا لشهر رمضان

كان موضوع جلسة العمل التي أشرف عليها الكاتب العام لولاية بن عروس أنيس الملولشي بحضور كلّ الأطراف المعنية بالجهة حول العديد من البرامج التي سيقع تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك في مختلف الجهات بولاية بن عروس حيث تمّ في هذه الجلسة النظر في البرامج الدينية والثقافية والمدّ التضامني التي ستقام في هذا الشهر المعظم.

أما على مستوى الحاجيات الغذائية فقد أكّد الكاتب العام للولاية أنّ تزويد السوق عادي ومنتظم بمختلف المواد الأساسية مع الحرص على ضمان شفافية المعاملات التجارية ونزاهتها بهدف حماية المقدرة الشرائية للمستهلك والحفاظ على صحّته وسلامته فلا مجال للاحتكار والتلاعب بالأسعار فالمراقبة الاقتصادية والصحّية ستكون متواصلة وبكثافة.

وفي ما يتعلّق بالمدّ التضامني أكّد ممثل الإدارة الجهوية للشؤون الاجتماعية أنّ الوزارة ستمكّن العائلات المعوزة من مساعدات مالية على دفعتين 40 دينار قبل حلول الشهر ومثلها قبل عيد الفطر كما سيتمّ منح 1000 عائلة من حاملي بطاقة علاج تعريفة منخفضة من وصولات شراء بقيمة 60 دينارا عن طريق اللّجنة الجهوية للتضامن الاجتماعي. كما سيتمّ تمكين العامل المنقطع عن العمل لمدّة سنتين بما قدرة 70 دينارا.

بدرالدين الجبنياني

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

سوسة: افتتاح مركز مختص لرعاية ضحايا الصدمات النفسية

تم، مساء اليوم السبت ، افتتاح مركز متخصص في رعاية ضحايا الصدمات النفسية بسوسة تحت ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *