free statistics إيطاليا/ مقتل مهاجر تونسي بطريقة وحشيّة.. تفاصيل… – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 28 فبراير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / إيطاليا/ مقتل مهاجر تونسي بطريقة وحشيّة.. تفاصيل…

إيطاليا/ مقتل مهاجر تونسي بطريقة وحشيّة.. تفاصيل…

جريمة قتل شنيعة، جدّت بمدينة بارما الإيطالية وراح ضحيّتها شابّ تونسي في بداية العقد الرابع من العمر يدعى محمّد الحبّاسي.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى الليلة الفاصلة بين 9 و10 ماي الجاري حيث داهمت مجموعة تتكوّن من ستّة أفراد شقّة الضحيّة الذي كان رفقة صديق له من تونس وتمكّنوا من فتح الباب ليتوجّهوا مباشرة صوب الضحيّة محمد وأخبروه أنهم سيقتصّون منه بسبب عدم دفعه معلوم إيجار الشقّة.

في هذه الأثناء تمكّن صديقه من الفرار عبر الشرفة ليواجه محمد مجموعة من المجرمين بمفرده حيث عمدوا إلى تعذيبه بقطع أصابعه بواسطة مقصّ ثمّ هشّموا رأسه حتّى فارق الحياة، عندها لاذوا بالفرار.

ولم يتمكّن الضحيّة محمد الحباسي من دفع معلوم كراء الشقّة نظرا للظروف الصعبة التي كان يمرّ بها بعد وفاة زوجته الإيطالية في حادث مرور لتتركه مع ابنه البالغ من العمر 6 سنوات يواجه ظروفا ماديّة صعبة فقام بإرسال ابنه إلى والديه بتونس على أمل أن يلحق به في أقرب فرصة إلاّ أنّه لقي حتفه بطريقة بشعة.

تحقيقات الشرطة الإيطالية أثبتت تورّط أربعة إيطاليين في الجريمة حيث تمّ القبض على إثنين منهم في حين لازال الآخران في حالة فرار، إلى جانب غجريّان لازالا أيضا في حالة فرار.

حسب ما أوردته جريدة “الصباح الأسبوعي” في عددها الصادر اليوم الإثنين 23 ماي 2016.

محمّد بن ضو

 

Facebook Comments

عن محمّد ثابت

شاهد أيضاً

متابعة/ جبل سمّامة: القضاء على عنصر إرهابي وإصابة جندي

أسفرت المواجهات التي اندلعت صباح اليوم الثلاثاء 28 فيفري 2017 بين وحدات الجيش الوطني وعناصر ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *