free statistics بالفيديو/ تصريحات مثيرة لـ”لسعد اليعقوبي” حول الشعارات التي رُفعت خلال الوقفة الاحتجاجيّة للمدرّسين – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 24 فبراير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / بالفيديو/ تصريحات مثيرة لـ”لسعد اليعقوبي” حول الشعارات التي رُفعت خلال الوقفة الاحتجاجيّة للمدرّسين

بالفيديو/ تصريحات مثيرة لـ”لسعد اليعقوبي” حول الشعارات التي رُفعت خلال الوقفة الاحتجاجيّة للمدرّسين

في تصريح له اليوم الخميس 1 ديسمبر 2016 على موجات إذاعة شمس آف آم قال الكاتب العام لنقابة التعليم الثانوي لسعد اليعقوبي إنّه وقع انفلات بخصوص الشعارات المرفوعة خلال المسيرة المشتركة بين الأساتذة والمعلمين أمام وزارة التربية، مؤكدا أنّه أمر عادي ويمكن حصوله في أي مسيرة نظرا لحالة الاحتقان التي يعيشها المدرسون منذ تولّي ناجي جلول للحقيبة الوزاريّة حسب تعبيره.

وأضاف أنّ هذه الشعارات التي وُصفت باللاأخلاقيّة معزولة ولا يجب أن يُعاد رفعها مرّة اخرى مشيرا إلى عدم إخراجها من سياقها.

كما نفى اليعقوبي أن يكون لهذه الشعارات بعدا سياسيا مؤكدا أنّ “ناجي جلول يزور مونبليزير أكثر ما يزور البحيرة” على حد قوله.

وفي ردّه على طلب النقابة إقالة وزير التربية، أكّد اليعقوبي أنّ النقابة ليست صاحبة القرار وهي لا تعيّن وزيرا ولا تُقيله لكن من حقها أن تعبّر عن رفضها له إذا تعذّر التواصل والتفاهم معه.

وفي ما يلي تصريح اليعقوبي على موجات شمس آف آم:

Facebook Comments

عن hanen hammami

شاهد أيضاً

حالة الطقس الجمعة 24 فيفري 2017

تكون حالة الطقس يوم الجمعة 24 فيفري 2017 وفق المعهد الوطني للرصد الجوي كالتالي: – ضباب ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *