free statistics تفاصيل الإطاحة بأحد المورّطين في قتل الشهيدين العسكري ”الغزلاني” والراعي ”السلطاني” – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 20 فبراير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / تفاصيل الإطاحة بأحد المورّطين في قتل الشهيدين العسكري ”الغزلاني” والراعي ”السلطاني”

تفاصيل الإطاحة بأحد المورّطين في قتل الشهيدين العسكري ”الغزلاني” والراعي ”السلطاني”

تمكّن أعوان إقليم الأمن الوطني ببنعروس بالتنسيق مع منطقة الشرطة بحمام الأنف من الإطاحة بعنصر إرهابي خطير مفتّش عنه من أجل عدد من القضايا الإرهابية الخطيرة، من بينها حادثة استشهاد العسكري سعيد الغزلاني والراعي مبروك السلطاني.
وتفيد المعطيات المتوفّرة أنّ العنصر الإرهابي المذكور وهو أصيل سيدي بوزيد تمّ تجنيده من طرف إحدى الجماعات الإرهابية المتحصّنة بجبل مغيلة وشارك سابقا في خيمات دعوية حرّضت على ما اعتبرته «الجهاد» في سوريا وانخرط في عدد من الجمعيات «الخيرية» الناشطة في سيدي بوزيد والقصرين.

وقد تورّط لاحقا في عملية قتل الراعي الشهيد مبروك السلطاني، ومهاجمة عائلة الشهيد العسكري سعيد الغزلاني والمشاركة في هجمات إرهابية استهدفت دوريات عسكرية وأمنية.

ليتمكّن مؤخّرا من التنقّل من سيدي بوزيد، للاستقرار مؤقتا بتاجروين حيث تمّ تفكيك خلية إرهابية كان من بين عناصرها، ففرّ باتجاه العاصمة، حيث تحول إلى جهة بومهل بمدينة الزهراء، حيث غيّر «ملامحه» واشتغل بإحدى الضيعات الفلاحية، لكن سرعان ما تمّ التفطّن إليه، من طرف وحدات إقليم الأمن ببنعروس ومنطقة حمام الأنف، فتمّ نصب كمين محكم له، أسفر عن ضبطه وإيقافه وتبيّن أنه محلّ تفتيش من أجل سبع قضايا إرهابية خطيرة، حيث تتواصل الأبحاث معه في انتظار إحالته على مصادر التفتيش من جهات أمنية وقضائية.

Facebook Comments

عن رصد

شاهد أيضاً

بالفيديو/ بعد رفض مطالبها للتدريس في الجامعات التونسيّة.. قبول الباحثة أنس ماماي للتدريس في الجامعات الأمريكية

قالت الباحثة التونسية في علم الأمراض الجلدية أنس ماماي إنّها تقدّمت إلى الجامعات التونسية بمطالب من ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *