free statistics توفيق الجملي (الوطني الحرّ): الكتلة تعاني تهميشا من المكتب التنفيذي – شبكة المدار نيوز
السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية / الأخبار / سياسة / توفيق الجملي (الوطني الحرّ): الكتلة تعاني تهميشا من المكتب التنفيذي
nom de ton image
%d8%aa%d9%88%d9%81%d9%8a%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%85%d9%84%d9%8a

توفيق الجملي (الوطني الحرّ): الكتلة تعاني تهميشا من المكتب التنفيذي

علّق النائب في الاتحاد الوطني الحرّ توفيق الجملي عن استقالة زميله طارق الفتيتي من رئاسة الكتلة قائلا أنها كانت ردّة فعل على التهميش الذي تعاني منه الكتلة من قبل المكتب التنفيذي للحزب .

وأكّد الجملي في تصريح لـ”شبكة المدار نيوز” ان المكتب التنفيذي يعمل على استبعاد الكتلة من كل ما يهمّ الحزب وهو ما حزّ في نفس الفتيتي بما انه أحد ابناء هذا الحزب ويسعى دائما للذود عنه كما عبّر عن استيائه من استبعاد الكتلة البرلمانية عن المشاورات .

واضاف ان استياء الفتيتي ترجمته بعض الأطراف انه محاولة للانقلاب على الحزب وقد تم ترويج هذه الاشاعة اعلاميا في احد المواقع قبل ان يتم حذفها في ما بعد ، وقد مسّت الاتهامات من شخصه ومن جميع نواب الكتلة وقد تم اصدار بيان مساندة للفيتيتي .

كما افاد الجملي بأنه وزملائه في الكتلة يستغربون عدم اكتراث رئيس الحزب سليم الرياحي مما يحدث هذه الأيام ومن الاتهامات التي تطال نواب حزبه مشيرا الى ان رئيس الحزب لم يتخذ اي قرار حازم يوقف هذه المهازل ولم يدعو الى اجتماع مكتب سياسي .

وقال الجملي :” طارق الفتيتي اختار الاستقالة من الكتلة وليس من الحزب لأن مصلحة الحزب تبقى فوق كل اعتبار لكن نحن في انتظار ردّ من الرئيس واذا ما تواصل تجاهلنا سيكون لكل حادث حديث.”

Facebook Comments

عن بسمة غريبي

شاهد أيضاً

كتلة الحرّة ومشروع تونس

استقالات بالجملة من كتلة الحرة وحركة مشروع تونس…التفاصيل

في تصريح إذاعي قال  النائب مصطفى بن أحمد انّ عددا من النواب قرروا الاستقالة من الكتلة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *