free statistics بسبب مدير فضاء تجاري بأريانة: إمرأة تضرم النار في جسدها – شبكة المدار نيوز
الأحد , 11 ديسمبر 2016
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / بسبب مدير فضاء تجاري بأريانة: إمرأة تضرم النار في جسدها
nom de ton image
%d8%a7%d9%85%d8%b1%d8%a3%d8%a9-%d8%aa%d8%b6%d8%b1%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%a7%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%ac%d8%b3%d8%af%d9%87%d8%a7

بسبب مدير فضاء تجاري بأريانة: إمرأة تضرم النار في جسدها

شهدت منطقة اريانة  امس حادثة اليمة تمثلت في اقدام امرأة تدعى بشيرة القرتجي وتبلغ من العمر 59 سنة على احراق نفسها امام فضاء تجاري احتجاجا على الاهانة التي لحقتها من مدير ذلك الفضاء التجاري .

وقد تم نقل المتضرّرة الى المستشفى الحروق البلغة ببن عروس اين ترقد هناك في حالة حرجة بعد ان تأثر كامل جسدها .

وفي تصريح خاص لـ”شبكة المدار نيوز ” اكّد أحد اقارب المتضرّرة يدعى حمّودة أن خالته انتقلت منذ سنين الى اريانة قادمة من القصرين بعد وفاة زوجها باحثة عن العمل لاعالة اطفالها الستة ( 4 فتيات وولدين) لكن الابواب كانت موصدة امامها .

واضاف المتحدث ان المتضررة توجهت بمطالب الى والي الجهة والمسؤولين لمساعدتها في توفير لقمة العيش لكن ما من موجب علما انها واصلت في الآن ذاته رحلة البحث عن عمل الى ان وجدت مطلبها في الفضاء التجاري باريانة كعاملة نضافة لكن ساعات الفرح بالعمل الجديد لم تدم طويلا حيث قام مدير الفضاء بطردها بتعلّة عدم اتقانها للعمل كما امتنع عن دفع اجرة اليومين وهو ما حزّ في نفسها خاصة وانها نالت وابلا من الاهانات عندما طالبت بمستحقاتها فهدّدت بحرق نفسها امام مرأى الحاضرين الاّ ان المدير اجابها بسخرية : ” احرق روحك او احرق حتى تونس كاملة ، ما يهمنيش فيك” وحصلت الكارثة دون ان يتدخّل اي طرف لاطفاء الحريق الى حين قدوم الحماية المدنية التي سارعت بنقلها للمستشفى  وفق تعبيره.

وعن حالتها الصحيّة قال حمّودة ان خالته في حالة حرجة وان الطبيب المباشر اخبرهم بأنها قد تفارق الحياة بنسبة 70% بما ان الحروق بليغة واتت على كامل وجهها ورأسها يعني الجزء الفوقي من جسدها.

واردف :” توجهنا الى منطقة الامن باريانة لكن لم نجد آذان صاغية واكتفى عون الامن بابلاغنا انهم على علم بما جرى ، كما توجهت شخصيا صحبة ابنها لمعرفة التفاصيل من مدير الفضاء التجاري الى انه رفض تقديم ايضاحات .”

Facebook Comments

عن بسمة غريبي

شاهد أيضاً

حالة الطقس ليوم  غد الإربعاء

التوقعات الجوية ليوم الأحد 11 ديسمبر 2016…ضباب مع أمطار متفرّقة

يكون الطقس يوم الاحد 11 ديسمبر 2016 مغشى بضباب محلي في الصباح ثم سحب عابرة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *