free statistics في خلافه مع المؤدب: معلول صمت دهرا …ونطق صلحا – شبكة المدار نيوز
الخميس , 8 ديسمبر 2016
الرئيسية / الرياضية / في خلافه مع المؤدب: معلول صمت دهرا …ونطق صلحا
nom de ton image
%d8%ad%d9%85%d8%af%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a4%d8%af%d8%a8-%d9%86%d8%a8%d9%8a%d9%84-%d9%85%d8%b9%d9%84%d9%88%d9%84

في خلافه مع المؤدب: معلول صمت دهرا …ونطق صلحا

“طويت صفحة الخلاف مع سي حمدي المؤدب ” كهذا علّق المدرب نبيل معلول عن الخلاف القائم بينه ورئيس الترجي الرياضي في خصوص المستحقات المالية عندما حلّ ضيفا على قناة الزيتونة .

وأضاف معلول بعد صمت دام اكثر من 3 سنوات :”مثل هذه الخلافات تحصل بين الاخوة وقد تم تضخيم الاشكال اعلاميّا  وأن الأمر بات من الماضي بالنسبة له.”

اجابة معلول قد تكون جس نبض  علّها تعيد العلاقة بينه وبين رئيس ناديه السابق حمدي المؤدب الى ماكانت عليه سابقا وتبعد السحابة ، وهو ما قد يفتح له ابواب العودة الى الحديقة “ب” في يوم من الأيام اذا ما حصلت المصالحة.

وعن الرصيد البشري للفريق وخاصة المنتدبين الأجانب قال معلول :” الترجي عندما يجلب أجانب عليهم ان يكونوا أساسيين في التشكيلة وليس على مقاعد البدلاء .

يذكر ان العلاقة بين معلول والترجي الرياضي توترت منذ 2013 عندما طالب معلول ناديه السابق الترجي التونسي بتعويض مالي يقدر بـ 600 ألف يورو بسبب اقالته في نوفمبر 2012 عقب  فشل فريق باب سويقة في الاحتفاظ بلقب دوري ابطال افريقيا اثر هزيمته في النهائي امام الاهلي المصري.

وقد اصدر الترجي حينها بيانا يؤكّد فيه ان معلول أرسل عدل تنفيذ الى مركب  حسّان بلخوجة  حتى ينذر مسؤولي النادي بضرورة تسليم المبلغ المذكور أعلاه الى موكله و إلا فإنه سيضطر للجوء  الى القضاء

ونفى الترجي في ذلك الوقت  أن يكون لمعلول أي مستحقات لدى النادي و أنه غير مستعد للدخول في متاهات لا معنى لها قد تمس من سمعة النادي.

Facebook Comments

عن بسمة غريبي

شاهد أيضاً

بعد احتفاله بهدف سجله.. وفاة لاعب تنزاني

بالفيديو/ بعد احتفاله بطريقة غريبة بهدف سجّله.. وفاة لاعب تنزاني على أرضية الملعب

توفّي لاعب فريق “مباو ” التنزاني لكرة القدم إسماعيل مريشيو، إثر تعرّضه لنوبة قلبية حادّة، ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *