free statistics لاعب المنتخب الوطني أنيس بن حتيرة يواجه اتّهامات بدعم جمعيّة متشدّدة في ألمانيا – شبكة المدار نيوز
الأحد , 26 فبراير 2017
الرئيسية / الرياضية / لاعب المنتخب الوطني أنيس بن حتيرة يواجه اتّهامات بدعم جمعيّة متشدّدة في ألمانيا

لاعب المنتخب الوطني أنيس بن حتيرة يواجه اتّهامات بدعم جمعيّة متشدّدة في ألمانيا

وجّهت إذاعة “هسنشاو” الألمانية اتّهامات للدولي التونسي ومحترف فريق دارمشتات الألماني أنيس بن حتيرة بدعم جمعية توجد تحت مراقبة الأجهزة الأمنية بحكم تبنّيها للفكر السلفي المتشدّد.

وذكرت الإذاعة في النشرة الإخبارية ليوم أمس أنّ جمعية “أنصار الدولية” التي تنشط بمدينة دوسلدورف الألمانية قد نشرت صورة على موقعها بالإنترنت للمهاجم بن حتيرة بقميص ناديه وأكّدت أنّه قد قام بتمويل أحد المشاريع الإنسانية وحسب موقع الجمعية فإنّ أنيس بن حتيرة قد ساهم في دعم مشروع لتوفير مياه للشرب لـ4300 فلسطيني في غزة، كما أنّه تبرّع بمبلغ ألفي يورو لبناء بئر في غانا.
وقالت الإذاعة بأنّ جمعية “أنصار الدولية” ليست جمعية خيرية عادية وإنّما تتبنّى الفكر السلفي وهي مراقبة من قبل الأجهزة الأمنية التابعة لولايتي شمال الراين-ويستفاليا وولاية هيسن.

في حين أكّد نادي دارمشتات في بيان ردّا على الاتّهامات: “حسب علمنا فإنّ بن حتيرة يقوم بدعم المحتاجين من خلال مشاريعه الخيرية بغضّ النظر عن جنسياتهم ومعتقداتهم ولون بشرتهم”.
أمّا بن حتيرة فقد اكتفى بنشر صورة على حسابه في موقع فيسبوك كتب عليها كلمة “صبر”، فيما رفض مدير أعماله التعليق على ما ورد في وسائل الإعلام.
وكان بن حتيرة قد أعلن منذ أيام عن إنشاء “مؤسّسة أنيس بن حتيرة” تحت شعار “التواصل عوض التفرقة” معربا أنّه سيسعى إلى دعم التقارب بين المسلمين والمسيحيين من خلال تبرّعاته.
Facebook Comments

عن محمّد ثابت

شاهد أيضاً

رغم انهزام فالنسيا.. اختيار أيمن عبد النور أفضل لاعب في الفريق

رغم هزيمة نادي فالنسيا  خارج ميدانه أمام ألفاس بنتيجة 2-1 إلاّ أن المدافع الدولي أيمن ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *