free statistics جريمة باردو تبوح بأسرارها: الكونغولي قاتل ابن عمّه يعترف.. ذبحته ونثرت أمعاءه في أرجاء المنزل “قربانا للشيطان” | شبكة المدار نيوز
الجمعة , 2 ديسمبر 2016
الرئيسية / الإجتماعية / جريمة باردو تبوح بأسرارها: الكونغولي قاتل ابن عمّه يعترف.. ذبحته ونثرت أمعاءه في أرجاء المنزل “قربانا للشيطان”
nom de ton image
جريمة باردو تبوح بأسرارها.. الكونغولي قاتل ابن عمه يعترف

جريمة باردو تبوح بأسرارها: الكونغولي قاتل ابن عمّه يعترف.. ذبحته ونثرت أمعاءه في أرجاء المنزل “قربانا للشيطان”

لازالت جريمة القتل البشعة التي شهدها مؤخرا حي فطومة بورقيبة بباردو وراح ضحيّتها طالب كونغولي الجنسية على يد ابن عمّه، تبوح بأسرار غريبة.

وحسب جريدة الشروق الصادرة اليوم الخميس 24 نوفمبر 2016 فقد انهار القاتل معترفا “نعم قتلته بأمر من الشيطان”، مضيفا أنه كان عليه أن ينفّذ جريمته لأنّها، حسب تعبيره، أمر مباشر من الشيطان.

وقد جاء في اعترافات القاتل أنّه انطلق في التخطيط للجريمة منذ فترة خاصّة في ظلّ عجز الضحيّة عن إيجاد عمل يمكّنه من تسديد نفقاته. ويضيف في اعترافاته أنّ مناوشة حادّة وقعت بينه وبين الضحيّة مساء الثلاثاء الماضي قرّر على إثرها التخلّص من قريبه وفي هذا السياق قال الجاني “دخلت المطبخ وتسلّحت بسكّين من الحجم الكبير واتّجهت نحو الضحيّة وسدّدت له طعنة في البطن ثمّ قمت بذبحه وطعنه عشرات الطعنات في بطنه حتى خرجت أمعاؤه فحملتها ونثرتها في المنزل قربانا للشيطان.

وقد تمسّك الجاني خلال اعترافاته بأنّ جريمته البشعة جاءت بقرار من الشيطان وكان عليه تنفيذها دون تراجع، مبديا عدم ندمه على اقترافها.

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

أزمة قلبية

إثر إيقافه من قبل الأمن…إصابة المدير الجهوي للإدارة الجبائية تونس 2 بأزمة قلبية

تم نقل المدير الجهوي للإدارة الجبائية تونس 2 مساء اليوم الخميس غرة ديسمبر 2016، على ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي من إدارة الموقع