free statistics مدير معهد يصفع تلميذة ويفتك هاتفها بعد تصويرها لاحتجاجات التلاميذ…والمندوبية تفتح تحقيقا – شبكة المدار نيوز
الأحد , 11 ديسمبر 2016
الرئيسية / الإجتماعية / مدير معهد يصفع تلميذة ويفتك هاتفها بعد تصويرها لاحتجاجات التلاميذ…والمندوبية تفتح تحقيقا
nom de ton image
مدير يصفع تلميذة

مدير معهد يصفع تلميذة ويفتك هاتفها بعد تصويرها لاحتجاجات التلاميذ…والمندوبية تفتح تحقيقا

عقدت اليوم السبت 19 نوفمبر، بمقر المعهد الثانوي ابن سينا في المهدية جلسة برئاسة المندوب الجهوي للتعليم وبحضور مدير المعهد وبعض التلاميذ على خلفية تحركات احتجاجية للتلاميذ ونقل إحدى تلميذات المعهد صباح اليوم إلى المستشفى على إثر تلقيها صفعة من قبل مدير المعهد، وفق ما ذكره تلاميذ المعهد وبعض الأولياء.

من ناحيتها أكدت نجلاء الزواري بوصفها المخاطب الإعلامي بالمندوبية الجهوية للتعليم، أن الجلسة مكنت جميع الأطراف من الإدلاء بشهاداتهم حول ملابسات الحادثة، موضحة أن ” تحقيقا إداريا سيفتح في الغرض على إثر مراسلة ستوجه إلى وزارة التربية والتي ستقوم بتعيين متفقد إداري ومالي لإجراء هذا التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة”.

وتتلخص الحادثة بحسب ما ذكره شهود عيان من التلاميذ في إقدام التلميذة المذكورة على تصوير احتجاجات قام بها التلاميذ على خلفية كثرة الدروس وضغط الروزنامة مقابل تقلص أوقات المراجعة، ليعمد مدير المعهد إلى افتكاك هاتفها الجوال.

وقام المدير بصفع التلميذة بعد مطالبتها باسترجاع هاتفها وإصرارها على استعادته وتولى أحد القيمين إيقافها عن ملاحقة المدير مما تسبب في انهيارها عصبيا والدخول في حالة إغماء نقلت على إثرها إلى المستشفى، وفق رواية الشهود.

ونقل عدد من التلاميذ ” سوء المعاملة التي يتوخاها المدير المذكور تجاههم وتجاه أوليائهم والتي تكررت في العديد من المناسبات” مشيرين إلى أن عملية الصفع ” تكررت أكثر من مرة”، بحسب قولهم.

 

 

 

(وات)

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

شلانكا

“شلانكا” يواجه 4 تهم في قضية مقتل الطفل ياسين

تنظر الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية العسكرية الدائمة بتونس، يوم 13 ديسمبر الجاري في قضية مقتل ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *