free statistics الاتحاد العام التونسي للشغل: الزيادة بـ 40 دينارا في الأجور “خدعة” – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 28 فبراير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / الاتحاد العام التونسي للشغل: الزيادة بـ 40 دينارا في الأجور “خدعة”

الاتحاد العام التونسي للشغل: الزيادة بـ 40 دينارا في الأجور “خدعة”

اعتبر الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري، أن تصريح رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالزيادة في أجور موظفي القطاعين العام والخاص بـ40 دينارا، “خدعة”باعتبار أنّ “رئيس الحكومة لم يقدم عدد الاشخاص الذين سينتفعون بالتغيير في الجباية والاصناف المنتفعة بهذا الاجراء، واكتفى بالتعميم بينما للاتحاد معطيات تؤكد أنّ الزيادة تتراوح بين 7 دنانير و40 دينارا”.

وأكّد الطاهري، في تصريح لصحيفة ”الشارع المغاربي” اليوم السبت ، أن نسبة قليلة جدّا ستنتفع بزيادة الـ40 دينارا، بل بالعكس هناك من سيُخصم من أجره مبلغ يتجاوز 240 دينارا على غرار الأطباء والاساتذة الجامعيين”.

وأشار الى ان النسبة الأكبر من الموظفين حسب معطيات اتحاد الشغل ستنتفع بزيادة تتراوح بين 7 و16 دينارا، معتبرا أنها نسبة ضئيلة جدا ولم تصل الى مستوى الزيادة التي تطالب بها المنظمة الشغيلة.

وشدّد الطاهري على أن الحكومة تنتهج أسلوب “الايهام” بالزيادات، مذكرا بأن الاتحاد سبق أن قال إنه “لا علاقة بين مراجعة المنظومة الجبائية ومسألة الزيادة”، معتبرا ذلك “مقايضة غير مقبولة”.

وشدد على ان الحكومة تواصل مغالطة الرأي العام بعدم مصارحة الشعب بالمعطيات الضرورية واتباع أسلوب التعميم، مؤكدا “ان الحقيقة مختلفة وان الزيادة وهم ولا وجود لها”.

 

Facebook Comments

عن hanen hammami

شاهد أيضاً

زغوان: إصابات بليغة لطفلة الـ10 سنوات إثر انفجار خرطوشة

تعرضّت اليوم الثلاثاء 28 فيفري 2017، طفلة الـ10 سنوات بمعتمدية الفحص من ولاية زغوان إلى انفجار خرطوشة صيد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *