free statistics كاتب الدولة للشؤون المحلية والبيئة: جلسة عمل لمتابعة تركيز البلديات الجديدة هذا ما جاء فيها – شبكة المدار نيوز
الخميس , 12 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / كاتب الدولة للشؤون المحلية والبيئة: جلسة عمل لمتابعة تركيز البلديات الجديدة هذا ما جاء فيها

كاتب الدولة للشؤون المحلية والبيئة: جلسة عمل لمتابعة تركيز البلديات الجديدة هذا ما جاء فيها

 اشرف كاتب الدولة للشؤون المحلية والبيئة شكري بن حسن على جلسة عمل خصصت لمتابعة تركيز البلديات الجديدة التي تهم في مرحلة اولى اقليم تونس وبنزرت ونابل وزغوان وباجة وسليانة والكاف مع برمجة جلسات لاحقة تخص اقاليم الوسط والجنوب وقد جمعت هذه الجلسة ممثلي الولايات والكتاب العاميين والمعتمدين واطارات الوزارة .
وتم التطرق خلال الجلسة الى مدى تقدم عملية كراء المقرات البلدية الجديدة ومسالة النيابات الخصوصية والموارد البشرية وابرز التحضيرات المتعلقة بالتجهيزات والمعدات الادارية .
وخلال مداخلته اكد كاتب الدولة للشؤون المحلية والبيئة على اهمية ايلاء مسالة الموارد البشرية المتابعة اللازمة والتسريع في الاجراءات الترتيبية مشيرا في هذا السياق الى ضرورة ان تكون مقرات البلديات وظيفية من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين .
واوضح شكري بن حسن ان الوزارة بصدد اعداد برنامج استثماري متكامل بالنسبة لهذه البلديات ويشمل الطرقات والتنوير وتجهيز البلديات بالمعدات الضرورية بالإضافة الى جملة من المشاريع الاقتصادية . وافاد ان الوزارة تولت كذلك تحويل اعتمادات اولية لمساعدة تركيز البلديات من حيث صيانة المقرات .
Facebook Comments

عن راضية قيزاني

شاهد أيضاً

القلعة الكبرى: حرق سيارة إطار أمني

تعرضت سيارة اطار أمني في مدينة القلعة الكبرى التابعة لولاية سوسة للحرق ليلة أمس وقد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *