free statistics “شبكة المدار نيوز” تكشف سرّ رفض رئيس النادي الصفاقسي التعاقد مع كرول – شبكة المدار نيوز
الأحد , 26 فبراير 2017
الرئيسية / الرياضية / “شبكة المدار نيوز” تكشف سرّ رفض رئيس النادي الصفاقسي التعاقد مع كرول

“شبكة المدار نيوز” تكشف سرّ رفض رئيس النادي الصفاقسي التعاقد مع كرول

كشفت مصادر مقربة من النادي الصفاقسي ان قدوم الهولندي ر ود كرول يعدّ مستبعد بما أن رئيس النادي المنصف خماخم رافض لمبدأ التعاقد معه.

ولئن حاولت بعض الاطراف التابعة لسي آس آس في الفترة الأخيرة اقناع كرول بالتخفيض في طلباته المالية المشطة بأن استقر القرار النهائي على ان تكون جرايته 22 الف دينار إلاّ ان خماخم لم يتقبل هذا المقترح رافعا الفيتو .

و فسّر بعض المقربين من رئيس النادي لشبكة “المدار نيوز”  سرّ رفض الاخير التعاقد مع الفني الهولندي بأنه لم ينسى ما فعله كرول في وقت سابق عندما خيّر الرحيل عن النادي الصفاقسي والتعاقد مع الترجي الرياضي .

كما تفيد المعلومات الواردة من صفاقس ان رئيس النادي كشف لباقي اعضاء الهيئة المديرة انه بصدد دراسة ملف أحد المدربين وربما قد يكون هو قائد السفينة في الفترة المقبلة بحسب تعبيره دون الافصاح عن اسمه .

للاشارة فإن المفاوضات مع كرول انطلقت منذ بداية هذا الشهر واشترط الأخير حينها مبلغ 40 الف دينار جراية شهرية للتعاقد مع فريق عاصمة الجنوب مما جعل المفاوضات تسقط في الماء قبل أن تجدد خلال الساعات الماضية مع تغييرات اسلفنا ذكرها لكن يبدو ان خماخم يصرّ على اخراج كرول من حساباته ، ويبقى الموضوع للمتابعة .

Facebook Comments

عن أنيس زواغة

شاهد أيضاً

رغم انهزام فالنسيا.. اختيار أيمن عبد النور أفضل لاعب في الفريق

رغم هزيمة نادي فالنسيا  خارج ميدانه أمام ألفاس بنتيجة 2-1 إلاّ أن المدافع الدولي أيمن ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *