free statistics كاميرات المراقبة تكشف حقائق جديدة في قضية سعد المجرد… | شبكة المدار نيوز
السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية / متابعات / كاميرات المراقبة تكشف حقائق جديدة في قضية سعد المجرد…
nom de ton image
850

كاميرات المراقبة تكشف حقائق جديدة في قضية سعد المجرد…

في تطور جديد في قضية الفنان المغربي سعد المجرد، لفت محامي الأخير ابرهيم الراشدي إلى أنّ كاميرات المراقبة الموجودة في الفندق الباريسي كشفت حقيقة ما حصل، مؤكداً أنّ إفراغ كاميرات سيقلب القضية رأساً على عقب.

 وأوضح الراشدي في تصريح عبر إذاعةأصواتأنّ كاميرات المراقبة اظهرت عدم احتجاز الفتاة الفرنسية وبالتالي لا وجود لأي أدلة على وقوع حادثة الاغتصاب، مضيفاً أنّ هذه الفتاة مجرد صديقة عادية لمجرد، ولم يكن هناك أي شيء بينهما غيرالصداقة في تلك الليلة.

يذكر ان المحكمة رفضت الضمانات المقدّمة من جانب محامي الدفاع لإطلاق سراح المجرد موقتاً قبل مواجهة الأخير معالفتاة الفرنسيّة التي قيل بأنهاهربتمن باريس إلى نيس ودفعت بالمحكمة إلى إصدار مذكرة توقيف بحقها.

كما أنّ وكيل أعمال المجرد في أوروبا سفيان الحراك أكد في مداخلة هاتفية في برنامجالعاشرة مساءمع الإعلامي وائل الإبراشي عبر قناةدريمأنهلا يوجد أي دليل ملموسا حتى الساعة على اغتصاب المجرد للفتاة وهو طلب مقابلتها قبلواقعة التشهير به واتهامه باغتصابها، وأضاف الحراك أنّجميع التهّم التي تم توجيهها ضد المجرد مجرد شائعات ومحاولة لتحطيم الشهرة التي حققها خلال فترة قصيرة“.
ولفت إلى أنّالمجرد الذي تزوره عائلته في السجن ينفي التهم الموجهة ضدّه جملة وتفصيلاً، مشيراً إلى أنّحالته النفسيةجيدة وأنّ الله سيقف بجانبه لأنه بريء وستظهر الحقيقة قريباً وسيحتفل ببراءته عن قريب .
Facebook Comments

عن hanen hammami

شاهد أيضاً

1456422580

آخر التطورات في قضية سعد المجرد

قال محامي الفتاة الأمريكية التي اتهمت الفنان سعد لمجرد بالاعتداء الجنسي عليها عام 2010، إنه ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي من إدارة الموقع