free statistics تونس أب الدنيا.. عادل إمام يعلّق – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 16 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / تونس أب الدنيا.. عادل إمام يعلّق

تونس أب الدنيا.. عادل إمام يعلّق

أثار حضور وتكريم الفنان المصري عادل امام بأيام قرطاج السينمائيّة موجة من الانتقادات في صفوف الفنانين والمسرحيّين، كما اعتبرت الصحافة المصرية ردّ لطفي العبدلي على خطاب عادل إمام  إهانة لـ “الزعيم”.

وفي أوّل ردّ لعادل إمام، مساء أمس الأربعاء 9 نوفمبر 2016، في تصريح لمجلة نواعم، على الجدل الذي صاحب زيارته إلى تونس وخاصة إلى مهرجان قرطاج السينمائي، أكّد الممثل المصري أنّه لا يُمكن أنّ يكون قد أساء للشعب التونسي، مشيرا إلى أنّه لا يعلم لماذا تم افتعال هذه المشاكل بهذا الشكل وتضخيم الأمور.

ويخصوص ردّ لطفي العبدلي أنّ السينما التونسية هي أب الدنيا، تسائل إمام عن المشكل في هذا القول، قائلا “أنا أحترم الشعب التونسي والسينما التونسية ولا يُمكن أنّ نقلّل منها”.

أما بالنسبة لإشاعة تقاضيه 300 مليون من أجل تلك الزيارة، شدّد عادل إمام على أنّ هذا الخبر لا أساس له من الصحة، وأنّه لم يتقاضَ أيّ ملّيم مقابل سفره وكل ما نُشر في هذا السياق مجرّد أكاذيب، موضحا أنّه شرف له تكريمه في قرطاج.

وقد جاء ردّ عادل أمام غير متوقع مُقارته بردّ الإعلاميين المصريين الذين هاجموا بشراسة لطفي العبدلي، إذ أنّ الفنان المصري وجّه لتونس وشعبها الشكر والتحية أكثر من مرة أثناء الحوار مع المجلة.

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

لمقاومة الارهاب: السفير الأمريكي يعلن عن تركيز 13 محطة رادار على امتداد السواحل التونسية قريبا

اعلن سفير الولايات المتحدة الأمريكية بتونس “دانيال روبنشتاين، أنه سيتم تركيز 13 محطة رادار ساحلية ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *