free statistics هذه السيدة الأولى لأمريكا – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 20 فبراير 2017
الرئيسية / العالمية / هذه السيدة الأولى لأمريكا
Republican presidential nominee Donald Trump points at his wife Melania Trump at a campaign rally in Wilmington, North Carolina, U.S. November 5, 2016. REUTERS/Carlo Allegri

هذه السيدة الأولى لأمريكا

بنجاح زوجها في اعتلاء كرسي رئاسة البيت الابيض ستكون ميلانيا السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية .

وكانت زوجة الملياردير الشهير، قد قدمت إلى أمريكا كمهاجرة من سلوفينيا في 1996، وعملت كعارضة أزياء بشكل غير قانوني، وفقاً لصحيفة “واشنطن بوست”.

إلا أن ميلانيا حاولت نفي الأمر عبر تغريدة لها على “تويتر” في سبتمبر، قالت فيها إنها دخلت الولايات المتحدة بشكل قانوني.

كما أكدت حملة ترمب أن ميلانيا دخلت الولايات المتحدة في 27 أوت عام 1996 بتأشيرة زيارة، وحصلت بعد ذلك على تصريح عمل بعد شهرين من دخولها.

والطريف أن ترمب يعتبر واحداً من أشد المعارضين لسياسات الهجرة في أميركا، وخصص جزءاً كبيراً من حملاته الانتخابية في الحديث عن اتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين، بما في ذلك تعهده بإبعاد الأشخاص الذين انتهكوا شروط الهجرة من الناحية القانونية.

وذكرت وثائق أن ميلانيا ترامب كشفت أنها حصلت على أموال تقدر بـ20 ألف دولار مقابل 10 وظائف قبل أن تحصل على تصريح قانوني بالعمل في الولايات المتحدة، بحسب ما ذكرت وكالة “أسوشيتد برس” مؤخراً.

وأفاد تقرير “أسوشيتد برس” أن ميلانيا تنقلت في 10 وظائف خلال 7 أسابيع سبقت حصولها على تصريح العمل، بحسب العقود وكشوف الحسابات التي كشفت مؤخرا وتعود إلى 20 عاماً مضت.

وقد حصلت ميلانيا ترامب على “الكارد الأخضر” في مارس عام 2001، وأصبحت مواطنة أميركية عام 2006.

وميلانيا هي الزوجة الثالثة لترامب. فقد تزوج المرشح الجمهوري قبلها بالعداءة وعارضة الأزياء التشيكية إيفانا تزيلينيكوف، وأنجب منها 3 أطفال: إيفانكا، ودونالد الابن، وإريك، ثم ارتبط بالممثلة السينمائية مارلا مابليس عام 1993، ورزق منها بطفلته تيفاني، وطلقها عام 1999، قبل أن يتزوج بميلانيا وينجب منها ولدا، بارون ويليام..

Facebook Comments

عن أنيس زواغة

شاهد أيضاً

مواطن ليبي يُشهر مسدّسا في وجه إمام طالب بغلق الحدود التونسية الليبية أثناء خطبة الجمعة

شهدت قرية “المطرد” بمدينة الزاوية الليبية، اليوم الجمعة 17 فيفري 2017، حادثة غريبة حيث عمد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *