free statistics كاتب عام وزارة التربية :غدا جلسة بين النقابة والوزارة بخصوص المعلمين النواب وقريبا الانطلاق في تسوية وضعية الـ800 استاذ | شبكة المدار نيوز
الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / كاتب عام وزارة التربية :غدا جلسة بين النقابة والوزارة بخصوص المعلمين النواب وقريبا الانطلاق في تسوية وضعية الـ800 استاذ
nom de ton image
وزارة التربية تتراجع عن قرار إلغاء الانتدابات

كاتب عام وزارة التربية :غدا جلسة بين النقابة والوزارة بخصوص المعلمين النواب وقريبا الانطلاق في تسوية وضعية الـ800 استاذ

اكد كاتب عام وزارة التربية محمد طن لـ “شبكة المدار نيوز “اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 انه يتم اليوم استكمال ملفات المعلمين النواب لتنطلق غدا جلسة اللجنة العليا المشتركة بين نقابة التعليم الاساسي ووزارة التربية لتنظر في الملفات ملفا ملفا .

وقال محمد طن ان اللجنة مكونة من ثلاث عناصر من وزارة التربية وثلاث  عناصر من نقابة التعليم الاساسي ستعمل ليلا نهارا من اجل ضبط القائمة النهائية  من بين 8000 ملف بكل شفافية ووضوح .

واضاف انه سيقع التثبت من الملفات المشكوك في صحتها حتى يتم تلافي اي تجاوزات نافيا ان تكون الوزارة قد ارجات تسوية وضعية المعلمين النواب الى سنة 2017 كما تم الترويج له .

وبخصوص الاساتذة النواب قال محمد طن ان القائمة تم ارسالها الى ادارات الضمان الاجتماعي والتقاعد والحيطة الاجتماعية والتعاون الفني حتى يتم التثبت من كل الوضعيات مشيرا الى انهم في انتظار الرد من الادارات المذكورة حتى تتم مراسلة اصحاب الملفات منتهية الشروط ليتم الحاقهم بمراكز عملهم في الاجال المحددة.

Facebook Comments

عن راضية قيزاني

شاهد أيضاً

%d9%81%d8%b3%d9%81%d8%a7%d8%b7

كلفتها 75 مليون دولار: وزارة النقل تقتني 20 قاطرة جديدة لنقل الفسفاط

كشف كاتب الدولة لدى وزير النقل هشام بن أحمد اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2016 أنّ ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي من إدارة الموقع