free statistics آخر مستجدّات قضيّة “سعد لمجرد”.. وجود تسجيلات صوتية تفيد تعرّضه للابتزاز من قبل الفتاة | شبكة المدار نيوز
الخميس , 1 ديسمبر 2016
الرئيسية / العالمية / آخر مستجدّات قضيّة “سعد لمجرد”.. وجود تسجيلات صوتية تفيد تعرّضه للابتزاز من قبل الفتاة
nom de ton image
654

آخر مستجدّات قضيّة “سعد لمجرد”.. وجود تسجيلات صوتية تفيد تعرّضه للابتزاز من قبل الفتاة

صرّح إريك ديبون محامي سعد لمجرد، للصحافة أنه متأكد من براءة موكله خاصة أن هناك تسجيلات صوتية تكشفمحاولة الفتاة ابتزازه ومطالبته بالمال، مقابل تراجعها عن التوجه لمخفر الشرطة لتقديم شكوى ضده.

وجاء هذا التصريح إثر الزيارة التي قامت بها هيئة دفاعلمجردللسجن أمس الأربعاء والتي تتضمن إضافة إلى المحامي الخاص للملك محمد السادس، إريك ديبون، الملقب بـالوحش المحامي الفرنسيجان جاك فديداوالمحامي المغربي إبراهيم الراشيدي.

كما سيقوم الفنانان المغربيان البشير عبده ونزهة الركراكي، والدا سعد بزيارته اليوم الخميس بسجنفلوري ميلوجيفي باريس لأول مرة منذ اعتقاله.

ومن جهة أخرى نفى مدير أعمالهرضا البراديالاتهامات التي وجّهها له رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكونه منالتقط صورة اعتقال لمجرد ونشرها، موضحًا أنه طرف في القضية وتم الاستماع له في محضر رسمي لذا لا يمكنه الإدلاء بتصريحات كثيرة لتأخذ القضية مجراها القانوني، إلا أنه وضح في تدوينة نشرها علىفيسبوكتواجده داخل الفندق برفقة الشرطة في الوقت الذي التقطت فيه الصورة في الخارج، وتوجه لمتهميه بالقولاتقوا الله في أنفسكم وفينا .
Facebook Comments

عن hanen hammami

شاهد أيضاً

capture

سلوفاكيا لا تعترف بالإسلام كديانة رسمية في البلاد

صادق البرلمان السلوفاكي على قانون يمنع الاعتراف بالإسلام كدين رسمي في سلوفلكيا في المستقبل القريب. ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي من إدارة الموقع