free statistics المعلمون النواب بالمهدية : عدنا للاعتصام ..ومسؤول من وزارة التربية هددنا بشطب اسمائنا من القائمة – شبكة المدار نيوز
الأحد , 26 فبراير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / المعلمون النواب بالمهدية : عدنا للاعتصام ..ومسؤول من وزارة التربية هددنا بشطب اسمائنا من القائمة

المعلمون النواب بالمهدية : عدنا للاعتصام ..ومسؤول من وزارة التربية هددنا بشطب اسمائنا من القائمة

اكد نبيل حميدة منسق المعلمين النواب بالمهدية لـشبكة المدار نيوز اليوم الخميس 3 نوفمبر 2016 ان المعلمين النواب المعنيين بتسوية الوضعية عادوا مجددا للاعتصام بمقر المندوبية الجهوية للتربية بالجهة وذلك على خلفية تلكؤ وزراة الاشراف في اصدار قائمة الـ1000 معلم وقائمة النواب الذين ستشملهم تسوية الوضعية على ثلاث دفعات مستثنيا المعلمين النواب الجدد والبالغ عددهم حوالي 300 نائب.

وقال حميدة انه تحادث مع مسؤول بوزارة التربية وذكره بالالتزام الذي تعهدت به الوزارة في اصدار القائمات في شهري سبتمبر 2016واكتوبر 2016 وبحقهم في الاضراب عن العمل والاعتصام مؤكدا على ان المسؤول هرسلهم وهددهم بشطب اسمائهم من القائمات اذا واصلوا الاعتصام .

واضاف ان المسؤول اعلمه ان الوزارة اعادت تجميع المعطيات من جديد بعد ان تسرب خطا الى قائمة النواب بقفصة وهو ما من شانه ان يؤجل صدور القائمات الى شهر جانفي 2017.

من جهة اخرى قال نبيل حميدة ان احد المعلمين النواب بجندوبة حاول امس الانتحار مما استدعى حضور اعوان الحماية المدنية  الذين نقلوه الى المستشفى .

Facebook Comments

عن راضية قيزاني

شاهد أيضاً

هذه تفاصيل الإجراءات الجديدة التي أعلن عنها ناجي جلول

أعلن وزير التربية ناجي جلول الخميس الفارط، أمام لجنة الشباب والشؤون الثقافية والتربية والبحث العلمي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *