free statistics القيروان: بسبب خلاف عائلي.. تختطف تلميذ الـ10 سنوات من أمام مدرسته وتلقي به داخل منزل مهجور بعد أن قيّدته بالسلاسل – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / القيروان: بسبب خلاف عائلي.. تختطف تلميذ الـ10 سنوات من أمام مدرسته وتلقي به داخل منزل مهجور بعد أن قيّدته بالسلاسل

القيروان: بسبب خلاف عائلي.. تختطف تلميذ الـ10 سنوات من أمام مدرسته وتلقي به داخل منزل مهجور بعد أن قيّدته بالسلاسل

على خلفية نزاع بين عائلتين على قطعة أرض، أقدمت، صباح اليوم الجمعة، امرأة في العقد الثالث من العمر أصيلة منطقة بئر مسيكين التابعة لمعتمدية بوحجلة من ولاية القيروان على اختطاف ابن العائلة المتنازعة معها والبالغ من العمر 10 سنوات من أمام مدرسة بئر مسيكين على مرأى ومسمع من النّاس بعد أن هدّدت كلّ من يتعرّض إليها بآلة حادّة.

هذا وقد أبلغ عدد من شهود العيان مركز الحرس الوطني بالجهة الذين تمكّنوا في وقت قياسي من إلقاء القبض على المرأة واسترجاع الطفل بعد أن كانت قيّدته بالسلاسل ووضعته في أحد المنازل المهجورة.

وللإشارة فقد اعترفت الخاطفة بكلّ ما نسب إليها خلال البحث الأوّلي في انتظار تحويلها إلى إقليم الحرس الوطني بالقيروان لمزيد التحرّي معها. من جهة أخرى نفى مصدر أمني لـ”شبكة المدار نيوز” أن تكون هذه المرأة تنشط مع عصابة لاختطاف الأطفال وابتزاز أهاليهم.

 

أ.ي

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

قائمة إسميّة للإرهابيين التونسيين القابعين في سجن معيتيقه بليبيا

أفاد مصدر من قوات الرّدع الليبة أن الإرهابيين التونسيين المقبوض عليهم في صبراطة مازالوا يقبعون ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *