free statistics بعد زعمها بأنّ عملية المنيهلة “مفبركة”.. النقابة العامّة للحرس الوطني تطالب بمقاضاة صحيفة إلكترونيّة | شبكة المدار نيوز
الجمعة , 2 ديسمبر 2016
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / بعد زعمها بأنّ عملية المنيهلة “مفبركة”.. النقابة العامّة للحرس الوطني تطالب بمقاضاة صحيفة إلكترونيّة
nom de ton image
النقابة العامة للحرس الوطني

بعد زعمها بأنّ عملية المنيهلة “مفبركة”.. النقابة العامّة للحرس الوطني تطالب بمقاضاة صحيفة إلكترونيّة

طالبت النقابة العامّة للحرس الوطني القيادة بوزارة الداخلية بتقديم قضيّة عدلية ضدّ الصحيفة الالكترونية “الثورة نيوز ” والردّ على الاتّهامات التي أضرّت بالسّلك وأعطت صورة قاتمة عن وحداته وذلك على إثر ما أوردته هذه الصحيفة بتاريخ 21 أكتوبر الجاري من “معطيات خطيرة عن عملية المنيهلة” التي جدّت خلال شهر ماي الماضي.

ودعت النقابة في بيان أصدرته، أمس الأحد، النيابة العمومية إلى إنارة الرأي العام و”فتح بحث تحقيقي في ما ذكر بالصحيفة حول هذه العملية وما أوردته من أحداث قالت إنّها “مسرحية مفبركة أعدّ لها مسبقا من قبل أجهزة الدولة الرسمية” إلى جانب دعوة وزير الداخلية إلى فتح بحث إداري لدى التفقّدية العامّة لوزارة الداخلية حول ما ورد بهذه الصحيفة الالكترونية.
كما أشار البيان إلى أنّ الصحيفة تداولت معطيات اعتبرتها “تمسّ من هيبة السلك العتيد الذي قدّم الكثير وضحّى من أجل سلامة البلاد، وتهدّد الأمن القومي ولها بوادر وخيمة على المسار الإصلاحي”.
وأكّدت النقابة العامّة للحرس الوطني بأنّها “ستكون شريكا فاعلا في إصلاح المنظومة الأمنية ومدافعة عن مسار الأمن الجمهوري، ثابتة على مواقفها رغم التشكيك والقدح الذي طال هياكلها مثمّنة ما يبذله كافّة أفراد الحرس الوطني في جميع الاختصاصات من مجهودات لمقاومة الإرهاب والتهريب.
يذكر أنّ قاضي التحقيق العسكري قد أصدر بداية شهر أكتوبر الجاري بطاقة إيداع بالسجن في حقّ صاحب صحيفة “الثورة نيوز” محمد ناعم الحاج منصور، وذلك على خلفية استدعائه للتحقيق معه بشأن مقال تعلّق ببعض صفقات تمويل للمؤسّسة العسكرية.

وات

14799003_10210887705529607_313189223_n

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

2014_12_12_14_40_10_203

وزارة الفلاحة: لم يقع تسجيل أية حالة لمرض انفلونزا الطيور لدى الدواجن الصناعية والعائلية

نفت وزارة الفلاحة في بلاغ تسجيل أي حالة لمرض أنفلونزا الطيور عند الدواجن الصناعية والعائلية ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي من إدارة الموقع