free statistics الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بقفصة: شبان المتلوي وقفصة لم يحاكموا بسبب الاحتجاجات المشروعة – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 27 فبراير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بقفصة: شبان المتلوي وقفصة لم يحاكموا بسبب الاحتجاجات المشروعة

الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بقفصة: شبان المتلوي وقفصة لم يحاكموا بسبب الاحتجاجات المشروعة

 وضّح السيد محمد علي برهومي، الناطق الرسمي بالمحكمة الابتدائية في قفصة، في بيان صحفي صدر امس أن الشبان الموقوفين من قفصة والمتلوي، والذين مثلوا يوم الخميس أمام المحكمة، حوكموا بتهم لا تتعلق بالاحتجاجات المشروعة والمطالبة بالعمل، خلافا لما نشر في بعض وسائل الإعلام.
وذكر أن الشبان من المتلوي، تعلقت بهم قضايا حول اعتراض حافلات ووسائل نقل، و إغلاق خط السكك الحديدية الناقلة للفسفاط، وغلق وحدات الإنتاج لمغسلة الفسفاط، و منافذ الإنتاج بجهة المتلوي، رغم التنبيه عليهم.
وأكد الرئيس برهومي أيضا أنه لم توجه الى الشبان الموقوفين أية تهمة تتعلق بالاحتجاجات المشروعة، حسب نص البيان . وأضاف أن الشاب المتهم والموقوف على خلفية اقتحام مقر ولاية قفصة، قام بتعطيل سير العمل بمقر الولاية، وهدد ممثلي النيابة العمومية مباشرة لدى مثوله لديها، كما اعتدى بالعنف على أعوان أمن المحكمة خلال إحدى الجلسات، وهو ما شكل تتبعات عدلية في خصوص ذلك، لا غير.
محمد المبروك السلامي
Facebook Comments

عن hanen hammami

شاهد أيضاً

خاص/ قابس: القبض على 04 عسكريين مورطين في ترويج عملة مزيّفة

أكّد مصدر أمني لـ “شبكة المدار نيوز” أنّ الوحدات الامنيّة تمكنت من القبض على 04 ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *