free statistics هذا ماقررته وزيرة الشباب والرياضة لفائدة شباب ولاية الكاف – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 20 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / هذا ماقررته وزيرة الشباب والرياضة لفائدة شباب ولاية الكاف

هذا ماقررته وزيرة الشباب والرياضة لفائدة شباب ولاية الكاف


اكدت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني لدى اشرافها مؤخرا  على جلسة عمل بمقر ولاية الكاف  على ضرورة التعجيل بفضّ مختلف الإشكاليات المتعلّقة بتنفيذ مشاريع قطاعي الشباب والرياضة المبرمجة بالجهة، داعية الى عقد مجلس جهوي خلال الأسبوع القادم يُخصّصُ لإيجاد حلول للمشاريع المعطّلة وغير المستغلّة.
واعلنت الوزيرة بالمناسبة عن قرارات تتعلق بالخصوص بـ:
دعوة السلط الجهوية للتنسيق مع مختلف مكوّنات المجتمع المدني لاختيار 5 مشاريع من ضمن المشاريع المبرمجة وايلائها الأولوية من حيث التمويل على أن يتم الشروع في إنجازها قبل موفى سنة 2016.
وتمكين الجهة من اعتماد مالي إضافي بــ 1.3 مليون دينار للانطلاق في تعشيب الملاعب البلدية بمدن ساقية سيدي يوسف والطويرف والسرس وقلعة سنان اضافة الى بناء القاعة الرياضية بمدينة السرس
و تمتيع الجهة بدار شباب متنقّلة
اضافة الى توفير تجهيزات وأثاث رياضي لفائدة الجمعيات الرياضية المدنية
كما اذنت الوزيرة بفتح مركز تكوين واعداد رياضيي النخبة لكرة القدم وضبط استراتيجية عمل واضحة ترتكز على عقد اهداف تتعلّق بتكوين رياضيي النخبة المنتمين للمركز.

وكان وزيرة شؤون الشباب والرياضة خلال زيارتها مرفوقة بوالي الجهة الشاذلي بوعلاق وعضوي مجلس نواب الشعب عن الولاية، المنجي الحرباوي والخنساء بن حرّاث والمدير العام للرياضة بوبكر عطية والشباب كمال العربي والمندوب الجهوب للشباب والرياضة فتحي البوليفي وعدد من إطارات الوزارة والولاية،

Facebook Comments

عن راضية قيزاني

شاهد أيضاً

التقنيون ومحللو وتقنيو الاعلامية :صدور نتائج مناظرات الترقية

تعلم وزارة التربية في بلاغ اصدرته اليوم الجمعة 20 جانفي 2017 كافة اعوان سلك التقنيين ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *