free statistics اعتداء شقيق تلميذ على مدير اعدادية قصر هلال : تعطل الدروس والمندوب الجهوي للتربية بالمنستير يوضح – شبكة المدار نيوز
الأربعاء , 11 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / اعتداء شقيق تلميذ على مدير اعدادية قصر هلال : تعطل الدروس والمندوب الجهوي للتربية بالمنستير يوضح

اعتداء شقيق تلميذ على مدير اعدادية قصر هلال : تعطل الدروس والمندوب الجهوي للتربية بالمنستير يوضح

اكد المندوب الجهوي للتربية بالمنستير رضا عمارة لشبكة المدار نيوز اليوم الثلاثاء 11 اكتوبر 2016 تعطل الدروس صباح اليوم باعدادية قصر هلال بالمنستير على خلفية اعتداء شقيق تلميذ على مدير الاعدادية المذكورة.

وقال رضا عمارة انه تلقى امس تقريرا من المدير يشير الى ان هذا الاخير لما كان بصدد تنظيم حركة التلاميذ بساحة الاعدادية لاحظ تلميذا لايرتدي ميدعته فنهره وامره بالخروج ظنا منه انه لا ينتمي للمؤسسة فماكان من التلميذ الا ان غادر ثم عاد مصطحبا شقيقه الذي قام بصفع المدير على وجهه مما استوجب تنقله الى المستشفى.

واضاف المدير انه علم شفاهيا وليس كتابيا ان شقيق التلميذ تم ايقافه لكنه انكر الاعتداء على المدير .

من جهتهم قرر اساتذة الاعدادية ان يدخلوا في اضراب صباح اليوم احتجاجا على حادثة العنف التي تمت داخل اسوار المؤسسة التربوية وهو ما حدا بالمدير الى اخراجهم من اقسامهم ليعودوا الى منازلهم .

وفي هذا الاطار اكد رضا عمارة انه ارسل المدير المساعد للمندوبية الجهوية للتربية بالمنستير الى اعدادية قصر هلال ممن اجل الاستماع الى الاساتذة واقناعهم بالعودة الى التدريس مشيرا الى انه من المنتظر ان يتم استئناف الدروس عشية اليوم .

Facebook Comments

عن راضية قيزاني

شاهد أيضاً

صحراء تطاوين: شركة “ونـستار” الكندية لإنتاج للبترول توقف نشاطها

قطعت شركة “ونـستار” الكندية إنتاجها للبترول في حقلها الواقع في منطقة ” الشوش” في صحراء ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *