free statistics خطير/ شركة “الستيب”: نقابة مساكن تطرد المسؤولين وتستولي على المصنع.. ومجلس إدارة الشركة يضرب بقوّة – شبكة المدار نيوز
الخميس , 19 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / خطير/ شركة “الستيب”: نقابة مساكن تطرد المسؤولين وتستولي على المصنع.. ومجلس إدارة الشركة يضرب بقوّة

خطير/ شركة “الستيب”: نقابة مساكن تطرد المسؤولين وتستولي على المصنع.. ومجلس إدارة الشركة يضرب بقوّة

رغم المشاكل الكبرى التي شهدتها شركة “ستيب” في الأشهر الماضية والتي شارفت على إثرها هذه المؤسّسة العريقة على غلق أبوابها، استطاع مجلس الإدارة الجديد في وقت وجيز أن يعيد الشركة إلى سالف نشاطها منقذا مئات العاملين بها من البطالة.

إلا أن الأخبار التي بحوزتنا والتي استقيناها من مصادر مقربة من إدارة الشركة تؤكد أن بعض العمال بمصنع مساكن ما فتئوا يثيرون مشاكل قد تعصف من جديد باستقرار الشركة . وتعد مطالب هؤلاء العمال غريبة بعض الشيء حيث نصبوا أنفسهم أوصياء على المصنع وقاموا بطرد المسؤولين وطالبوهم بضخ الأموال دون التدخل في عمل المصنع أو في التسميات الخاصة به. لنتساءل لصالح من يعمل هؤلاء؟ ومن باستطاعته إيقافهم عند حدهم؟

وأضافت مصادرنا أنّ مجموعة مكوّنة من قرابة الـ30 عاملا من بينهم 3 نقابيين استولوا على مصنع مساكن منذ يوم الاثنين الفارط بعد أن قاموا بطرد جميع المسؤولين.

“شبكة المدار نيوز” تمكّنت من الحصول على قائمة بأسماء هؤلاء العمال الذين لا همّ لهم سوى مصالحم الشخصيّة الضيّقة مما قد يؤدّي إلى تعطيل العمل بالمصنع المذكور وبالتالي إحالة أكثر من 700 عامل من زملائهم الذين لا ذنب لهم على البطالة.

وفي ما يلي قائمة بأسماء العمّال الذين يقومون بالتحريض والتخريب:

14593715_10210699411222367_750285773_n

من جهته أوضح مجلس إدارة شركة “الستيب” أنّه سيقع اتّخاذ قرار بالطرد في حقّ هؤلاء خلال أوّل اجتماع يقع عقده، مشيرا إلى انّ بقية عمال الشركة هم من خيرة الكفاءات الموجودة على الساحة ولا يمكن لأحد التشكيك في مدى حبّهم لمؤسستهم وتفانيهم في عملهم. وأكّد مجلس الإدارة في السياق ذاته أنّ الشركة كانت من الشركات التي يضرب بها المثل في نقاء العلاقات الاجتماعية وهو ما يسعى المجلس إلى المحافظة عليه ومزيد تدعيمه مستقبلا.

وشدّد مجلس إدارة الشركة على أنّه سيسعى إلى ضمان حقوق ومكتسبات العمّال وتشجيع كلّ فرد يسعى إلى النهوض بالشركة والمحافظة عليها في المقابل سيقوم بالضرب بقوّة على أيدي العابثين والمخرّبين وكلّ من تسوّل له نفسه المساس بحرمة هذه المؤسسة العريقة.

 

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

التوقيع على اتفاقية لتحويل “فائض” البرتقال إلى عصير في سيدي بوزيد

من المنتظر أن يتم غدا الجمعة 20 جانفي 2017 بمقر وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *