free statistics حالة الطقس بدءا من يوم غد الاثنين – شبكة المدار نيوز
السبت , 14 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / حالة الطقس بدءا من يوم غد الاثنين

حالة الطقس بدءا من يوم غد الاثنين

يكون الطقس غدا الإثنين مغشى ب ضباب محلي في الصباح ثم بعض السحب على كامل البلاد والريح من القطاع الشرقي بالشمال والوسط ومن القطاع الجنوبي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س وتصل إلى حدود 40 كلم/س بخليج قابس.
ويكون البحر مضطرب بخليج قابس وقليل الاضطراب ببقية السواحل حيث تتراوح الحرارة القصوى بين 28 و 33 درجة بالشمال والوسط وبين 33 و 38 درجة بالجنوب.
أما طقس الثلاثاء فيتميز بظهور سحب عامة قليلة ثم طقس مغيم جزئيا بعد الظهر بالشمال والوسط ويكون الريح من القطاع الشرقي ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر بخليج قابس و البحر قليل الاضطراب فمضطرب بخليج قابس.
و تتراوح الحرارة القصوى بين 28 و 32 درجة بالشمال والوسط وبين 32 و 36 درجة بالجنوب وتصل إلى 38 درجة بأقصى الجنوب. وحسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي فسيشهد الطقس يوم الأربعاء القادم تكاثف بعض السحب تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار متفرقة.
ويكون الريح من القطاع الشرقي بالشمال والوسط ومن القطاع الجنوبي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س وتصل إلى حدود 40 كلم/س بخليج قابس. والبحر مضطرب بخليج قابس وقليل الاضطراب ببقية السواحل دون تسجيل تغيير يذكر في درجات الحرارة.

Facebook Comments

عن عربي

شاهد أيضاً

حالة الطقس السبت 14 جانفي 2017

ستكون حالة الطقس يوم السبت 14 جانفي 2017 على النحو التالي حسب ما ورد في ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *