free statistics الإعتداء على إطار أمني متقاعد من قبل زملائه بمركز الحرس الوطني – شبكة المدار نيوز
الأحد , 22 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / الإعتداء على إطار أمني متقاعد من قبل زملائه بمركز الحرس الوطني

الإعتداء على إطار أمني متقاعد من قبل زملائه بمركز الحرس الوطني

تعرّض إطار أمني متقاعد برتبة رائد  يدعى “أحمد الحاج بن علي حسين” إلى الاعتداء بالعنف اللفظي والمادي من طرف رئيس وأعوان مركز الحرس الوطني ببنان من ولاية المنستير.

وأوضح  الإطار الأمني المتقاعد أنه توجه إلى مركز الحرس الوطني ببنان  للاستفسار على قضية كان قد رفعه  شقيقه  ضد عريف من وحدات التدخل للحرس الوطني بالجم والذي اعتدى بالعنف الشديد على ابنه البالغ من العمر 14 سنة، بعد ان  تعرض شقيقه للتطاول والإهانة من قبل أعوان المركز  فطلب منه  الاطلاع على مجريات القضية، علما وأن والد المعتدي يعمل  بسلك الحرس أيضا.

وأضاف احمد انه توجه للمركز للاستفسار نظرا لما يتعرض له شقيقه من تهديدات  من عائلة المعتدي” نحن كلنا في الحاكم ولما ندخلوك أنت ليه الحبس” وعلى خلفية ذلك وبعد لقائه برئيس مركز الحرس الوطني وبمجرد ذكر اسم المعتدي ووالده تغير اسلوب حديث  رئيس المركز وحدثه بأسلوب عدائي قائلا” نحن ما نبيعوش ونشريو في القضايا، انتم البوليسية كلاب.. أخرج عليا من بيرويا توا” مهددا إياه بالسجن.

وأضاف انه عند خروجه ما راعه إلا وان أمر رئيس المركز الأعوان  بغلق الباب وانهالوا عليه بالضرب  مما تسبب في كسر أنفه ورضوض على حد تعبيره مؤكدا انه تم نقله للمستشفى وتحصل على شهادة طبية خولت له راحة بـ20 يوم  .

وشدد على انه سيتقدم بقضية في الغرض بسبب تعرضه للهرسلة وعدم احترام حتى عمره وانه زميلهم متقاعد وذلك بعد اعلامه للادارة التى تقاعد منها على حد تعبيره ، معبرا عن استيائه  بعد 33 من العمل لم يحترمه زملائه   رغم انه معروف بانظباطه في الجهة.

Facebook Comments

عن رصد

شاهد أيضاً

قائمة إسميّة للإرهابيين التونسيين القابعين في سجن معيتيقه بليبيا

أفاد مصدر من قوات الرّدع الليبة أن الإرهابيين التونسيين المقبوض عليهم في صبراطة مازالوا يقبعون ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *