free statistics مرسيدس تقدم سيارة “All Terrain” للطرق الوعرة الجديدة – شبكة المدار نيوز
الخميس , 12 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / مرسيدس تقدم سيارة “All Terrain” للطرق الوعرة الجديدة

مرسيدس تقدم سيارة “All Terrain” للطرق الوعرة الجديدة

عرضت شركة مرسيدس سيارتها الجديدة وستنافس سيارتي أودي A6 Allroad التي سبق أن أظهرت إيجابياتها وفولفو V90 Cross Country التي لم تنطلق مبيعاتها بعد.

وقد سمي هذا النموذج المحول من سيارة مرسيدس ستيشن من فئة E بـاسم All Terrain وهو يتصف بمجموعة من درجات التجهيز الرامية إلى زيادة قدرته على السير في الطرق الوعرة.

وأصبح إدخال التعديلات على مظهر سيارة ستيشن أمرا عاديا بالنسبة للسيارات المباعة في هذا القطاع كمثل زيادة ارتفاعها عن الأرض بـ29 ميليمترا والزوائد البلاستيكية غير المدهونة على جسم السيارة وعلى الواقيين من الصدمات فيها وعلى أقراص عجلات السيارة 19 و20 بوصة المصممة خصيصا لها. وتغير الديكور الداخلي عن طريق تركيب لوحات صغيرة تحمل كتابة All Terrain إضافة إلى صفائح الألومينيوم والكربون وتلبيس الدواسات.

وتتضمن درجات التجهيز الأصلية للسيارة الجديدة منظومة الدفع الرباعي ومجموعة التعليق العاملة بالهواء المضغوط. كما من المتوقع أن تزود السيارة الجديدة بمنظومة Dynamic Select ذات الخمسة أنظمة تحكم في إلكترونيات مجموعة التعليق وإمكانية تغيير مقدار ارتفاع السيارة عن الأرض في مجال من 121 إلى 156 ميليمترا في أثناء السير في الطرق وزيادة هذا الارتفاع بـ20-35 ميليمترا عند مرور السيارة في أراض وعرة جدا.

في البداية ستزود بهذه السيارة الأسواق الأوروبية بحيث تكون مزودة بمحرك ديزل قدرته 194 حصانا وبعزم تدوير بمقدار 400 نيوتن متر مما يسمح لها أن تتسارع إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 8 ثوان بينما تبلغ سرعتها القصوى 232 كيلومترا في الساعة. وفيما بعد ستزود سيارة الطرق الوعرة هذه بمحرك ديزل ذي 6 أسطوانات وحجمه 3 لترات.

RT

Facebook Comments

عن hanen hammami

شاهد أيضاً

طقس اليوم: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مع رياح قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س

سحب عابرة متوقعة اليوم الخميس بأغلب الجهات وتكون أكثر كثافة بالشمال. الريح تكون من القطاع ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *