free statistics المرأة الكسولة هي الزوجة المثالية و هذه الأسباب تثبت ذلك… – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 24 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / المرأة الكسولة هي الزوجة المثالية و هذه الأسباب تثبت ذلك…

المرأة الكسولة هي الزوجة المثالية و هذه الأسباب تثبت ذلك…

النساء الكسولات ( قليلاً أو كثيراً ! ) لا يعجبن الرجال أبداً لسوء الحظ ! لكن عندما سوف يقرأ الرجال هذا المقال، سيتساءلون لماذا وكيف اتخذوا هذا القرار. أعزائي الرجال، إذا لم تخرجوا أبداً مع فتاة كسولة، أنتم لن تعرفوا ما الذي تخسرونه. هؤلاء الفتيات مدهشات فعلاً !

إليكم  5 أسباب تثبت أن المرأة الكسول هي الزوجة المثالية… بعد أن تقرأوا هذه المقالة، أعزائي الرجال، ستبحثون فوراً عن امرأة كسولة… طبعاً إذا كنتم ما تزالون عزاباً.

التدبير المنزلي

أترعبكم فكرة الخروج مع امرأة كسولة منزلها قذر، غرفتها في حالة فوضى، المجلى مليء بالأوعية الوسخة، بينما تنتشر بقع صلصة الطماطم في كل مكان من مطبخها ؟ اطمئنوا، منزل الكسولة دائماً نظيف. كيف تفعل هذا ؟ المرأة الكسولة تنطلق من مبدأ أن التنظيف عملية مؤلمة وطويلة وأنه من الأفضل أن تتجنب التورط في تجارب غير مضمونة النتائج. لهذا هي ترفع شعار أدوات المطبخ المصنوعة من الكرتون أو من البلاستيك ! عندما تطبخ، تقشر الخضارفي مناديل ورقية، تضع ملعقة التحريكفي طبق بلاستيكي بدل أن تضعها مباشرة في مكان العمل، تمرر الإسفنجة بشكل سريع على البوتاغاز بدل أن تفرك الدهون بعد أن تبرد وتتجمد…إنها تتخلى عن أطباقها الجميلة من أجل الأطباق البلاستيكية. وبحركة واحدة، ترمي كل شيء: لم توسخ شيئاً لذا لن تنظف شيئاً !

الرياضة والطعام غير الصحي

أتخافون من الارتباط بامرأة تجبركم على  الذهاب إلى النادي الرياضي لأن كرشكم بدأ يبرز ؟ وتلزمكم بنظام أكل صحي لأن هذا مفيد لصحتكم ؟ ليس هناك مجال لكي يحدث هذا مع الزوجة الكسولة. إنها لن تضغط عليكم لتذهبوا إلى النادي الرياضي، لأنها لا تذهب هي إلى هناك أصلاً. لن تملي عليكم ماذا تأكلون. إنها تعتمد بالكامل على الطعام الجاهز ”delivery .”إذن لا مشاكل ! معها لا تحتاجون إلى إخفاء علب البيتزا الفارغة حتى تتفادوا إثارة مشكلة.

التسوق

الخروج معاً المرأة الكسولة تفضل أن تمضي وقتها في المنزل معك على أن تخرج في نزهة أو إلى مطعم…إنها ليست متطلبة ولا نكدة ولهذا هي توفر عليك الكثير ! معها، ستشكرك ميزانيتك آخر الشهر. وإذا قررتما أن تخرجا،على كل حال، فلن تحتاج إلى انتظارها ساعة ونصف. المرأة الكسولة لا تمتلك الطاقة الكافية من أجل أن تتحضر للخروج.

لن تضيع وقتك في تبديل ملابسها 3 مرات، وهي تطلب رأيك في كل مرة ولن تفعل إلا ما تريده فقط. لقد بذلت جهداً سلفاً من أجل أن تخرج فلماذا تبذل جهداً إضافياً من أجل أن تتزين، هذا كثير. 10 دقائق فقط، وستكون جاهزة بأفضل حلة ! عطلة نهاية الأسبوع كنت تحس بالشفقة أحياناً على أبيك الذي يعمل طوال الأسبوع ولا يتسنى له الوقت كي يرتاح يوم العطلة بسبب كل طلبات أمك : زيارة الأقارب، التصليحات في المنزل، الحديقة، الشواء…

يوم العطلة بالنسبة له لم يكن يختلف عن باقي أيام الأسبوع. ولهذا أنت تفضل أن تبقى عازباً حتى تحافظ على استمتاعك بيوم عطلتك. لا داعي للذعر، في عالم النساء الكسولات، يوم العطلة هو يوم الراحة المقدس. في يوم العطلة، لا تفعل المرأة الكسولة شيئاً. إنها تفضل البقاء في سريرها طوال النهار ولن تطلب منك أي شيء في يوم راحتها… ما عدا العناق طبعاً !

 

 

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

طقس اليوم: كثيف السحب مع أمطار متفرقة بأغلب الجهات

يكون الطقس اليوم الثلاثاء 24 جانفي 2017 أحيانا كثيف السحب مع أمطار متفرقة بالشمال ومحليا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *