free statistics مسلحي “داعش” يستنفرون بحثا عن “الصندوق الأسود” – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 24 يناير 2017
الرئيسية / العالمية / مسلحي “داعش” يستنفرون بحثا عن “الصندوق الأسود”

مسلحي “داعش” يستنفرون بحثا عن “الصندوق الأسود”

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الخميس، بأن الخبير الإلكتروني لتنظيم “داعش” الذي يطلق عليه التنظيم “الصندوق الأسود” اختفى عن الأنظار بعدما كان يتخذ من جامعة من مقر رئاسة جامعة الموصل وسط نينوى مقراً له، مبيناً أن الخبير يمتلك ملفات وأسماء قادة التنظيم في العراق وسوريا، فيما أوضح أن التنظيم استنفر لتعقب الخبير.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن “الخبير الالكتروني لتنظيم داعش وهو عراقي الجنسية ويمتلك الدكتوراه في مجال علوم الحاسبات اختفى عن الانظار بشكل نهائي ومعه ملفات وأسماء قادة التنظيم في العراق وسوريا”، مبيناً أن “الخبير الالكتروني كان يتخذ من مقر رئاسة جامعة الموصل بحي الجامعة وسط نينوى مقراً له”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “التنظيم يطلق على الخبير الالكتروني الصندوق الاسود لما له من أهمية كبيرة في إعداد ودعم عناصر التنظيم على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر واستقطاب عناصر مسلحة للتنظيم”، مبيناً أن “داعش استنفر مجموعة أمنية تابعة لديوان الأمن لتعقب الخبير الفار الذي يعتبر الرقم واحد في مجال الامن الالكتروني التابع للتنظيم”.

يذكر أن تنظيم “داعش” يسيطر على مدينة الموصل منذ منتصف عام 2014، فيما تستعد القوات الأمنية بمختلف صنوفها الى اقتحام المدينة وتحريرها من التنظيم.

Facebook Comments

عن رصد

شاهد أيضاً

“البنتاغون”: منفذ هجوم برلين تلقى تعليمات من داعش سرت ؟

قال مسؤول أمريكي: “إن الهجوم الذي شنته قاذفات أمريكية على أحد معسكرات داعش جنوب مدينة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *