free statistics قابس: ارتفاع منسوب المياه بوادي المنصف وفرق الحرس تحذّر… – شبكة المدار نيوز
الأحد , 15 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / قابس: ارتفاع منسوب المياه بوادي المنصف وفرق الحرس تحذّر…

قابس: ارتفاع منسوب المياه بوادي المنصف وفرق الحرس تحذّر…

أدى تهاطل الأمطار منذ الليلة الماضية على مختلف مناطق ولاية قابس إلى ارتفاع منسوب مياه واد المنصف 2 على مستوى قرية المنصف بالطريق الوطنية عدد 16 الرابطة بين قابس ومعتمدية الحامة على مستوى النقطة الكيلومترية 15.
ودعا رئيس فرقة حرس مرور قابس الملازم اول النوري بركوس مستعملي هذه الطريق إلى توخي الحذر والتخفيض من السرعة عند المرور بجميع الأودية في ولاية قابس لتفادي كل المخاطر.
ويذكر أن نزول الأمطار الغزيرة على ولاية قابس أدى إلى ارتفاع منسوب المياه مما انجر عنه تعطل حركة المرور في بعض الأحياء والشوارع على غرار شارع باريس بوسط مدينة قابس و شارع الإمام مالك بجهة شنني حيث تدفقت المياه إلى المنازل.
ويشار إلى أنه قد تم خلال جلسة عقدت اول امس الثلاثاء بمقر ولاية قابس بإشراف والي الجهة الوقوف على أهم البرامج التي تم إعدادها من قبل لجنة مجابهة الكوارث ومدى جاهزية الآليات والتجهيزات المتوفرة لدى مختلف أعضاء هذه اللجنة المتكونة من الوحدات الأمنية والحماية المدنية وديوان التطهير الجهوي والإدارة الجهوية للتجهيز والمندوبية الجهوية للفلاحة والمندوبية الجهوية للصحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار.

 ابو لؤي

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

القيروان: الاعتداء بالعنف على تاجر ذهب والاستلاء على 5 كغ من البضاعة

تعرض مساء اليوم السبت 14 جانفي 2017 تاجر ذهب بالجملة أصيل مدينة صفاقس إلى الاعتداء ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *