free statistics المندوب الجهوي للتربية بالمنستير : هكذا سنتعامل مع التلميذ الذي طعن مدير المدرسة بسكين وادخله المستشفى – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 10 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / المندوب الجهوي للتربية بالمنستير : هكذا سنتعامل مع التلميذ الذي طعن مدير المدرسة بسكين وادخله المستشفى

المندوب الجهوي للتربية بالمنستير : هكذا سنتعامل مع التلميذ الذي طعن مدير المدرسة بسكين وادخله المستشفى

اكد المندوب الجهوي للتربية بالمنستير فتحي السلامي لـ” شبكة المدار نيوز “اليوم الاربعاء 28 سبتمبر 2016 ان مدير المدرسة الابتدائية بخنيس من ولاية المنستير تعرض امس الى طعنة بسكين على مستوى فخذه استوجبت نقله الى المستشفى .

وقال فتحي السلامي ان ابن معلمة تدرس بالمدرسة المذكورة ويدرس بالسنة السابعة ثانوي هو من طعن المدير مضيفا  ان حالة المدير الصحية مستقرة مشيرا الى انه زاره اليوم رفقة والي الجهة والمعلمة التي واست المدير وطلبت منه الاعتذار .

من جهة اخرى قال المندوب الجهوي للتربية ان تذمر المعلمة من جدول الاوقات امام ابنها الذي احس ان مدير المدرسة يماطلها ولا يريد تغييره هو مادفع به الى الاعتداء على المدير .

مشيرا الى انه سيتم التعامل مع التلميذ بكل موضوعية وستتم مراعاة انه في سن المراهقة حتى لا تأثر هذه الحادثة على مساره الدراسي.

 

Facebook Comments

عن راضية قيزاني

شاهد أيضاً

إعلان انتداب: وزارة المالية تعلن عن فتح مناظرة خارجيّة

اعلنت وزارة المالية في بلاغ لها اليوم الثلاثاء 10 جانفي 2017 ، عن مناظرة خارجيّة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *