free statistics إعتراف مثير بعد 13 عاما .. توأم في السجن بدلا من شقيقه – شبكة المدار نيوز
السبت , 21 يناير 2017
الرئيسية / العالمية / إعتراف مثير بعد 13 عاما .. توأم في السجن بدلا من شقيقه

إعتراف مثير بعد 13 عاما .. توأم في السجن بدلا من شقيقه

شهدت منصة الشهود في مبنى المحكمة الجنائية بليتون في شيكاغو اعترافا مثيرا صدم جميع الحضور وقد يكون كفيلا بتغيير مسار قضية بالكامل.

على منصة الشهود، قدّم كارل سميث يوم الخميس الماضي، اعترافا أثار دهشة الجميع، حيث قال ” إنني هنا للاعتراف بارتكاب جريمة، اتّهم فيها شخص آخر ظلما..إنه ليس أي شخص، بل شقيقي، بالأحرى توأمي البالغ من العمر 38 عاما”.. وكان يتحدث عن توأمه ‘كيفن دوغار’ الذي دخل السجن منذ عام 2003 حسب  العربية نت

اعتراف كارل رافقته دموع  دوغار الذي كان عاجزا عن التعبير، فيما لم تصدر السلطات بعد  قرارا نهائيا يؤكد قناعة بالنتيجة الجديدة.

ويقضي سميث هو الآخر حكما بالسجن لمدة 99 عاما عقوبة على عملية سطو مسلح أسفرت عن مقتل صبي في الـ 6 من عمره بإطلاق نار في عام 2008. وقد أعلن اعترافه الأخير الذي لم يجد القبول إلى الآن. كما تشير المعلومات إلى أن الأخوين عاشا مراهقتهما كعصابة نشطة في بيع المخدرات، وكانا يتبادلان الأدوار، دون أن يعرف أحد أن ثمة شخصين.

وذكر النائب المساعد كارول روغالا للقاضي أن الرجل ليس لديه ما يخسره في الأساس، مشيرا إلى أن اعتراف سميث لا يتناسب مع إفادات مسبقة للشهود لما حدث. وقال سميث للمحكمة: “كنا نتصرف كشخص واحد.. أين ما أكون، يكون هو. والعكس صحيح.. أقلده ويقلدني”.

وأصر في شهادته بأنه هو من قتل رجلا يدعى أنطوان كارتر في عام 2003، حتى لو أن توأمه حوكم ظلما ونال عقوبة السجن.

 

Facebook Comments

عن رصد

شاهد أيضاً

تركيا: هجوم مسلّح على مقر للشرطة في اسطنبول

قالت وكالة الأنباء التركية اليوم السبت 21 جانفي 2017، أن مسلّحا مجهولا هاجم الشرطة في ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *