free statistics حلم فني يصبح حقيقة – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 24 يناير 2017
الرئيسية / الثقافية / حلم فني يصبح حقيقة

حلم فني يصبح حقيقة

قامت نسكافي بتجديد موعدها مع المواهب الشابة في التمثيل سنة 2015  مع مسابقة ثانية فاز بها الشاب يوسف الطياري الذي تمكن بدوره من تحقيق حلم حياته بانتاج وان مان شو بعنوان 2 في 1 .

وتمكن الشاب يوسف الطياري برعاية نسكافي وبتأطير من الممثل جعفر القاسمي من تقديم مسرحيته في عرض أول يوم السبت 24 سبتمبر 2016.

العرض كان مناسبة للتمتع بفن راق مبني على الضحك الهادف بحضور نخبة من رجال الإعلام و الفن و السينما و أصحاب القرار في المجال الثقافي دون أن ننسى لجنة التحكيم المتكونة من الممثلين جعفر القاسمي و نعيمه الجاني و الصحبي عمر و عاصم بن التوهامي.

هذا و تتميز مسرحية يوسف الطياري، علاوة على طابعها الهزلي و الساخر، بعمقها و رمزيتها الأمر الذي يضفي عليها أيضا صبغة  اجتماعية و ذلك بوضع رقعة شطرنجية و فوقها قطعة تتمثل في قلعة تائهة وسط للمربعات و كأنها تتأمل حاضرها و تبحث عن ماضيها الذي لن يعود.

وفي ذات السياق تؤكد مؤسسة نسكافي أنها تحترم التزاماتها لتكون هذا الطرف الثالث من خلال مساعدة موهبة شابة في تحقيق حلمها، ليصبح ممثلا محترفا.

وهذا ما تحقق فعلا فبفضل تأطير من قبل نسكافي و تدريب و تكوين من طرف الفنان القدير جعفر القاسمي، تمكنت موهبة شابة من الظهور لتصبح نجمة للركح.و الكوميديا.

لقد انطلقت تظاهرة “نسكافي كوميدي شو” سنة 2014 مع الشابة  لبنى السديري التي فازت بالمسابقة لتصبح نجمة تمثيل و تمكنت من تقديم مسرحية بعنوان” دام الفرح” التي لاقت نجاحا منقطع النظير.

 

 

بسمة كريبي

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

المحكمة الادارية تقرر إيقاف برنامجيْ ” لاباس ” و” لمن يجرؤ فقظ ”

أكّد رئيس الهيئة المستقلة للاعلام السمعي البصري السيد النوري اللجمي في تصريح اذاعي أن  المحكمة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *