free statistics الحماية المدنيّة تتدخّل لانقاذ المواطنين بكافّة الولايات – شبكة المدار نيوز
الأحد , 26 فبراير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / الحماية المدنيّة تتدخّل لانقاذ المواطنين بكافّة الولايات

الحماية المدنيّة تتدخّل لانقاذ المواطنين بكافّة الولايات

قامت الوحدات التابعة للحماية المدنية على إثر تهاطل الأمطار عشية اليوم 23 سبتمبر 2016 بتدخلات نجدة وانقاذ، حيث تولت الوحدات التابعة لولاية سوسة إزاحة وسائل نقل من مجرى وادي بليبان وحافلة سياحية على مستوى أحد النزل، كما تولت ضخ المياه بمنازل بكل من منطقة الجوهرة وحي القبادجي ومستوى القطب التكنولوجي بالمكان.

أما في ولاية تونس فقد تولت وحدات الحماية المدنية إزاحة سيارات بكل من حي ابن خلدون وساحة باب عليوة وتوجيه فرق ضخ مياه إلى كل من نزل البلفيدير ومستشفى الرابطة ومساعدة 65 طفل على الخروج من روضتين بباب سعدون وتوجيه فريق نجدة بجهة الملاسين لإزاحة حاجز بسبب تعطل مرور قطار تونس باجة.

أما في ولاية أريانة فقد تولت وحدات الحماية المدنية بالجهة إزاحة سيارة بحي التضامن على إثر وقوعها بمجرى المياه وضخ مياه بمنازل بجهة حي النصر.

في حين تمت معاينة محلات سكنية وتجمع مياه بالطريق العام بمعتمدية دوار هيشر بولاية منوبة وازاحة شاحنة من أمام مستشفى القصاب.

وقد تولت وحدات الحماية المدنية بولاية المنستير ضخ مياه من المدرسة الابتدائية بطريق القيروان ومصنع بجهة قصيبة المديوني ومنازل بكل من قصر هلال وبنبلة والمنستير المدينة.

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

حالة الطقس يوم الأحد 26 فيفري 2017

يكون طقس يوم الأحد 26 فيفري 2017،  وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي مغشى بسحب ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *