free statistics مبروك كرشيد: هذه طريقة مقاومة الفساد في الادارات التونسية .. وبيننا وبين الفاسدون القانون – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 13 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / مبروك كرشيد: هذه طريقة مقاومة الفساد في الادارات التونسية .. وبيننا وبين الفاسدون القانون

مبروك كرشيد: هذه طريقة مقاومة الفساد في الادارات التونسية .. وبيننا وبين الفاسدون القانون

صرح كاتب الدولة لأملاك الدولة والشؤون العقارية، مبروك كرشيد، اليوم الاربعاء 21 سبتمبر2016، أن الحل الأنسب لمحاربة الفساد في الادارات التونسية يكمن في تقوية أجهزة الرقابة ، مؤكدا أنه إذا كانت هذه الأجهزة صعيفة فإن هذا الفساد سينتشر حسب ما ورد في حوار له مع جريدة الصباح .
واضاف كرشيد أنه “في النهاية بيننا وبين الفاسدون قانون” ، موضحا أنه للإدارة التونسية ميزة الاستجابة السريعة ولها تقاليد تجعلها تعمل في أقصر وقت ممكن وبنجاعة كبيرة ، مثمنا هذا العمل الايجابي للادارة التونسية على حد تعبيره.
وقال كرشيد أن الموظف التونسي ليس فاسدا ولا متهاون او متقاعس ولكن دخلت عليه القليل من الغشاوة ، مشيرا أن الحديث عن الفساد يدخل في اطار ارادة البعص لضرب الادارة التونسية بنعتها بأسوء النعوت، مشددا على أن موقفه ليس الدفاع عن الفساد ولكن من باب الدفاع عن الادارة التونسية في ظل محاربة الفساد ‘إذا وجد.

Facebook Comments

عن رصد

شاهد أيضاً

انتداب اطباء وممرضات للعمل بالكويت : كل التفاصيل عن الرواتب والشروط

تعلم الوكالة التونسية للتعاون الفني عن رغبة مركز للخدمات الطبية بدولة الكويت في انتداب اطباء ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *