free statistics رئاسة الحكومة : قائمة المفروزين امنيا لدى مصالح وزارة الداخلية والتعامل مع الملف مسالة وقت لا اكثر – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / رئاسة الحكومة : قائمة المفروزين امنيا لدى مصالح وزارة الداخلية والتعامل مع الملف مسالة وقت لا اكثر

رئاسة الحكومة : قائمة المفروزين امنيا لدى مصالح وزارة الداخلية والتعامل مع الملف مسالة وقت لا اكثر

اكد مستشار رئاسة الحكومة المكلف بالملف الاجتماعي سيد بلال لـ “شبكة المدار نيوز ” اليوم الاربعاء 21 سبتمبر 2016 انه سيتم التعامل مع قائمةالـ 760 مفروزا امنيا بنفس المعايير التي تم التعامل بها مع قائمة الـ 187 مفروزا .

وقال سيد بلال ان ملف المفروزين امنيا لا يحتوي الان الا  على ارقام  واحصائيات  والتعامل معه مسالة وقت لاغير

واضاف  انه  لدى مصالح وزارة الداخلية ولم تتم احالته بعد على رئاسة الحكومة مشيرا الى انه سيتم التثبت في القائمة مع مصالح الوزارة المذكورة وستتم دراسة الملف حالة بحالة .

من جهة اخرى قال مستشار رئاسة الحكومة ان مسالة الحاق كل المفروزين امنيا بمصالح الوظيفة العمومية غير متاح في الوقت الراهن مشيرا الى ان الكثير يعتقد ان رد الاعتبار لا يكون الا بالالحاق بالوظيفة العمومية .

وللتذكير  فان لجنة تكونت على مستوى رئاسة الحكومة ومجلس نواب الشعب درست ملفات الـ 187 مفروزا امنيا( القائمة الاولى) وتمت تسوية وضعياتهم .

و تجدر الاشارة الى ان اللجنة الوطنية لانصاف قدماء الاتحاد العام لطلبة تونس دعت الى تحرك وطني بساحة القصبة غدا الخميس 22 سبتمبر 2016 احتجاجا على التاخر الممضى بينها وبين رئاسة الحكومة .

Facebook Comments

عن راضية قيزاني

شاهد أيضاً

بالفيديو/ الباجي قائد السبسي يردّ على سمير الوافي ويصفه بـ”الصحافي الممتاز”

أثارت تدوينة سمیر الوافي على صفحته بالفایسبوك، التي عبّر فيها عن تعجبه من إھمال قیمة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *