free statistics لأول مرة في تونس: مهرجان اليخوت المتوسطي بميناء قمرت – شبكة المدار نيوز
السبت , 21 يناير 2017
الرئيسية / الثقافية / لأول مرة في تونس: مهرجان اليخوت المتوسطي بميناء قمرت

لأول مرة في تونس: مهرجان اليخوت المتوسطي بميناء قمرت

 

من المزمع أن يستضيف ميناء قمرت، ولأول مرة ، مهرجان اليخوت المتوسطي في الفترة الممتدة من 12 الى 16 أكتوبر 2016، بالتعاون بين الغرفة التونسية الايطالية للتجارة ومؤسسة مهرجان اليخوت المتوسطي Blue Tunisia-Lazio International.

و صرح رئيس الغرفة التونسية الايطالية للتجارة مراد فرادي: “ان مهرجان اليخوت المتوسطي الأول في تونس هو مبادرة تم تطويرها منذ 2014 بهدف تسهيل عملية التفاعل وتنمية المشاريع المشتركة بين إيطاليا وتونس على مستوى المؤسسات والجمعيات والاعمال والاتحاد. نحن واثقون ان هذا المشروع سيفتح افاقا جديدة في سوق شمال أفريقيا من خلال دعم الشركات في العمليات الدولية.”

ويهدف هذا المعرض الدولي للاقتصاد البحري الى تطوير فرص العمل والشراكة بين المؤسسات في منطقة لاتسيو الإيطالية والمؤسسات التونسية في العديد من القطاعات كالقطاع البحري وانشطة الموانئ التجارية السياحية والنقل اللوجستي والصناعات الغذائية والصيد والسياحة.

ومن المتوقع ان تجمع فعاليات المهرجان أكثر من 100 شركة عارضة ويستضيف أكثر من 400 لقاءات ثنائية بين رجال الاعمال، والعشرات من الندوات وورشات عمل.

ويتخلل البرنامج  العديد من المسابقات الرياضية وعروض الأزياء وعروض ترفيهية للأطفال وحفل توزيع الجوائز وعروض كبيرة من شأنها ان تجعل هذا الحدث مهرجان استثنائي خاص يحدث لأول مرة في تونس.

 

Facebook Comments

عن رصد

شاهد أيضاً

تعرّف على ترتيب القنوات التونسيّة الأكثر مشاهدة خلال سنة 2016

حسب ما أعلنت عنه السبت شركة “سيغما كونساي”  لسبر الاراء، احتلت قناة “الحوار التونسي” ونسمة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *