free statistics على خلفية اقامة حفل زفاف بمعهد الطيب المهيري : هذا ماتقرر في شان المدير وعامل النظافة المتقاعد – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 20 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / على خلفية اقامة حفل زفاف بمعهد الطيب المهيري : هذا ماتقرر في شان المدير وعامل النظافة المتقاعد

على خلفية اقامة حفل زفاف بمعهد الطيب المهيري : هذا ماتقرر في شان المدير وعامل النظافة المتقاعد

اكد  مستشار وزير التربية  أشرف بربوش لشبكة المدار نيوز اليوم  الاثنين 19 سبتمبر 2016 أن الوزارة ستفتح بحثا اداريا حول اقامة حفل زفاف في ساحة معهد الطيب المهيري بمدينة منزل تميم.

وقال انه بعد البحث والوقوف على تفاصيل الحادثة، فان الوزارة ستقوم بتطبيق القانون على الموظف، وبينت أن المسكن الوظيفي له حرمته ومن غير المعقول ان يستغل احد العاملين وظيفته ويقيم حفل الزفاف في ساحة المعهد.

من جهتها اكدت المندوب الجهوي للتربية بنابل سعيدة الصيد  انه تقرر فتح تحقيق ضد مدير معهد الطيب المهيري بمنزل تميم وعامل النظافة المتقاعد الذي اقام حفل زفاف ابنته ليلة السبت الفارط .

وقالت سعيدة الصيد انه سيتم الاستماع الى مدير المعهد الذي سيفتح تحقيقا بدوره مع عامل النظافة  الذي استعان بالحارس الليلي واعلمه ان الادارة على علم بالموضوع .

مشيرة الى ان  مدير المعهد قد اكد خلال استنطاق اولي ان الحفل كان صغيرا ولم يتجاوز عدد الحاضرين فيه 30 شخصا

ويذكر أن نشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي تداولوا صورا لحفل زفاف أقيم ليلة السبت الماضي في معهد الطيب المهيري، بمدينة منزل تميم، التابعة لولاية نابل.

 

 

 

Facebook Comments

عن راضية قيزاني

شاهد أيضاً

التوقعات الجوية ليوم الجمعة 20 جانفي 2017

وفق المعهد الوطني للرصد الجوي يكون الطقس غدا الجمعة 20 جانفي 2017 كما يلي: – ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *