free statistics نقابة التعليم الاساسي: هذا ما تقرر في شان 6300 معلم نائب و هذا تاريخ الاعلان عن صدور القائمة الاولى – شبكة المدار نيوز
السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / نقابة التعليم الاساسي: هذا ما تقرر في شان 6300 معلم نائب و هذا تاريخ الاعلان عن صدور القائمة الاولى
nom de ton image
نقابة التعليم الاساسي

نقابة التعليم الاساسي: هذا ما تقرر في شان 6300 معلم نائب و هذا تاريخ الاعلان عن صدور القائمة الاولى

اكد عضو نقابة التعليم الاساسي نبيل الهواشي لـ “شبكة المدار نيوز ” اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2016 ان قائمة الـ 1000 معلم نائب  الذين سيتم انتدابهم هذه السنة حسب ما تم الاتفاق عليه خلال الهيئة الادارية المنعقدة اول امس السبت ستكون جاهزة خلال موفى شهر سبتمبر .

وقال الهواشي انه سيتم الاشتغال على القائمة المذكورة بداية من الان .

من جهة اخرى اعلن اتحاد الشغل عبر صفحته الرسمية انه تقرر خلال الهيئة الادارية لنقابة التعليم الاساسي انتداب 1000 معلم نائب منهم 400 معترضين وتسوية وضعية 5300 نائب على 3 دفعات .

كما تقرر ان يتم تحديد القائمة ونشرها قبل موفى شهر سبتمبر 2016 ويكون الانتداب على قاعدة 6 اشهر فما فوق . ويتمتع اصحاب الاجازات والاستاذية بترقيتين استثنائيتين على غرار التعليم الثانوي (اضافة ترقية ثانية بعد ان اقتصر اتفاق 2015 على ترقية واحدة)

الاتفاق تضمن ايضا ان يدخل الامر عدد 1178 المتعلق بالتقاعد على قاعدة 35 ـ 55 حيز النفاذ بداية من جانفي 2017 والترفيع في المنح الجامعية المسندة لابناء المعلمين بواقع 400 منحة اضافية واعتبار دليل التنظيمات البيداغوجية الجديد مشروعا للاستئناس به لا غير .

 

 

 

Facebook Comments

عن راضية قيزاني

شاهد أيضاً

الجيلاني الهمامي: الجبهة الشعبية ستصوّت ضدّ مشروع قانون المالية

أكّد الجيلاني الهمامي النائب عن كتلة الجبهة الشعبية في تصريح لـ “شبكة المدار نيوز” ان ...

3 تعليقات

  1. نحن اساتذة نواب بالمعاهد الثانوية اين مصيرنا والعمر يجري

  2. فخرالدين رحيمي

    المدار نويز

  3. فخرالدين رحيمي

    المدار نيوز الاسرع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *